المرآة » موضة و اناقة » 6 طرق لتتألقي هذا الخريف بإطلالة محتشمة
موضة و اناقة

6 طرق لتتألقي هذا الخريف بإطلالة محتشمة

في الوقت الذي نودع فصل الصيف و نستقبل فصل الخريف، يتغير الجو و تتغير ملابسنا، لكن الأناقة و الموضة لا يجب أن تختفي من فصل لآخر. يتميز هذا الفصل بإطلالاته الداكنة نوعا ما ، حيث تغطى فيه الألوان الداكنة مثل الكاكي و الرمادي و الأسود الملكي. لذلك سنقدم لك مجموعة من الأفكار المميزة التي تساعدك في إطلالة هذا الفصل بكل احتشام و هي مستوحاة من أزياء مدونات الموضة المحجبات لتتألقي بكل حرية.

الكاكي اللون الرسمي لخريف 2016
هذا اللون ارتدته الفاشينيستا اللبنانية ريف زين في لون التوب الجميل و الذي نسقته مع بنطال مزخرف و حقيبة باللون الأحمر و حذاء بشكل رجالي من الجلد اللماع، و يمكنك أن تعتمدي هذه الإطلالة في الخرجات برفقة صديقاتك.

1213495

التونيك الأسود المطرز
اللون الأسود هو عنوان الرقي خاصة في الخرجات المسائية، و هو ما اعتمدته الفاشينيستا دلال الدوب من خلال تنسيقه مع بنطال أسود و سكارف وردي، و أضافت لإطلالتها حقيبة صغيرة بطبعات جميلة، و انتعلت حذاء وردي بالكعب العالي.

1213496

الشيلة المنقوشة لطلة شرقية أنيقة
اختارت الفاشينيستا فاطمة حسام أن تنسق الجمبسوت الوردي اللون و الانيق مع سكارف أسود مناسب لبشرتها الحنطية الجميلة، هذه الطلة نراها مناسبة للخرجات العائلية أو التجمعات مع العائلة في الكافيهات أو النادي، كما يمكن أن تكون مناسبة لمناسبة خاصة مسائية و لكن مع إضافة القليل من الإكسسوارات البراقة خاصة الفضية اللون.

1213497

العباية الوردي المطرزة للمساء
لا يمكن للمرأة الخليجية خاصة و العربية عموما أن تتجاهل اهمية العباية الشرقية بموديلاتها المحتشمة و تطريزاتها الراقية، لذلك ندعوك لتستلهمي طلتك من الفاشينيستا مرمر التي نسقتها مع شنطة و حذاء بدرجة أغمض من لون العباية فحصلت على طلة أنثوية و راقية.

1213498

الفستان القطني الطويل لطلة كاجوال محتشمة
هذه القطعة تعد من أكثر صيحات سنة 2016 انتشارا، حيث ظهرت في العديد من مجموعات أشهر الماركات العالمية، و تم تقديمه بعدة خامات سادة و أخرى مقلمة. إنه الفستان القطني الطويل الذي ظهرت به الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد و اختارت ارتدائه مع بنطال و صندال باللون الأسود و حقيبة كتف وردية اللون.

1213499

كلمات دليلية