المرآة » جمال و مكياج » ما هو ماء ميسيلار الغنية بالزيت من علامة غارنييه؟
جمال و مكياج

ما هو ماء ميسيلار الغنية بالزيت من علامة غارنييه؟

ماء ميسيلار هو مستحضر يسمح لك بإزالة أي إطلالة مكياج بغمضة عين. و تنتج غارنييه ماء ميسيلار الغنية بالزيت للتخلص من كل أنواع المكياج حتى القوية منها.

ما هي أنواع الإطلالات التي تزيلها ماء ميسيلار؟
هناك إطلالة المكياج الخفيفة و المفعمة بالنضارة و الطبيعية و البارزة و الجريئة . و كل النساء يتزينن بهذه الإطلالات من يوم لآخر و هذا ما تدرك جيدا غارنييه مما يجعلها تعتمد أساليب تنظيف مختلفة . ماء ميسيلار جمع بين كل هذه التركيبات ليخلصك منها في آخر اليوم بكل سهولة و في وقت قصير.

gariner1

هل أعجب ماء ميسيلار النساء؟
لاقى ماء ميسيلار المسمى Micellar Cleansing Water النساء. لأنه سهل الاستعمال و بسيط و فعاليته فورية. و هو مناسبة لكل أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة لأنه منظف للوجه بشكل لطيف، و متعدد الوظائف و خالي من العطور. و قد تم اختبار هذا المستحضر الشامل على البشرة الحساسة.

و قد أوضح ماء ميسيلار قدرته على إزالة المكياج اليومي ليعطيك بشرة نظيفة و منتعشة. و هذا المستحضر يعتمد على التقنية البارعة التي تستعمل جزيئات الميسيلار للتخلص من آثار المكياج و الأوساخ التي تجذبها كالمغناطيس، و هذا ما يقدم لبشرتك التنظيف السهل و الفوري. هذا المستحضر هو الخيار الأول للممثلة هيا عبدالسلام لإزالة مكياجها اليومي.

gariner2

ثورة غارنييه التجميلية
تعتبر ماركة غارنييه من الماركات الخبيرة في منظفات ماء ميسيلار، و هذه خطوتها الأولى في ثورتها التكونولوجية لتجدد إلتزاماتها مع كل النساء من خلال طرح ماء ميسيلار معزز بزيت الأرغان Micellar Cleansing Water in Oil في أسواق دول مجلس التعاون. ماء ميسيلار تم تصميمه لإزالة أقوى أنواع المكياج المقاومة للماء و التي تبقى لأطول فترة.

يجمع ماء ميسيلار بين قوة الزيوت المنظفة و فعالية جزئيات الميسيلار. كل ما عليك هو رج العبوة لخلط العنصرين أي الماء و الزيت حتى تحصلي على التركيبة المناسبة لإزالة أكثر أنواع المكياج ثباتا من الوجه و العينين و الشفتين بلطف كبير دون ترك أي آثار للدهون وراءها.

gariner3

خيار هيا عبد السلام الوحيد
تم اختيار الممثلة هيا عبد السلام لأن عملها يتطلب الإطلالات بالمكياج البارز و الجريء خاصة في المناسبات و الأعياد و فعاليات السجادة الحمراء و جلسات التصوير لذلك فهي تختار تنظيف الوجه بماء ميسيلار الغني بالزيت. التنظيف بهذا الماء يساعد على سرعة التنظيف و السهولة للمكياج اليومي.