المرآة » منوعات » حمام المشاهير على طريقة “مارلين مونرو”… “إليزابيث تايلور” …”غريس كيلي” .. إليكِ ..!
منوعات

حمام المشاهير على طريقة “مارلين مونرو”… “إليزابيث تايلور” …”غريس كيلي” .. إليكِ ..!

هنَّ فنانات الزمن الجميل ؛ وأيقونة الجمال والأناقة .. كل واحدةً منهن لها جمال جوهري ساحر .. وللتعرف أكثر على اسرار جمالهن .. اخترنا لكِ سيدتي خطوات الاستحمام التي كنَّ يلجأنَّ إليهِ ليبقين محافظات على جمالهن وسحرهن .. وإليكِ ..!

1 الحليب والعسل طريقة استحمام أيقونة الجمال “مارلين مونرو” ..!

ab7f6dab3fec45715db4e4841293148c19111892

له خصائص عديدة الحليب والعسل ؛ لأنهُ يُصفي البشرة وينعم الجلد .. فكل ما كانت تلجأ إليهِ ساحرة الغرب .. هو هذا الحمام بعد يوم طويل من التعب كي تحصل على الاسترخاء الساحر في هذا الحمام البهيج ..!

المقادير :

كوب أو اثنين من الحليب

نصف كوب من العسل

طريقة التحضير :

1

اخلطيهم سويّةً ثم صبّي كوبيّ الحليب ونصف كوب العسل تحت الماء الدافئة المتدفّقة. حرّكي الماء قليلاً بيدك ومن ثم اقفزي داخل الحوض. وللحصول على أقصى استفادة، افركي بشرتك برفق بواسطة فرشاة جافّة أو قطعة قماش في حركات دائريّة قبل دخول حوض الاستحمام .. وهكذا سوف تنعمين بجمال أسطوري بهذا الحمام الساحر ..!

2 حمّام الزيوت على طريقة “إليزابيث تايلور” وهي قطة هوليوود الشهيرة المتميزة ببشرة حريرية ..!

taylor_688195

طيلة حياتها لم تنقطع الرائعة تايلور عن هذا الحمام الذي كان يؤمن لها بشرة ناعمة وحريريّة ؛ لذا كانت توصي به دائماً وتكشف بانهُ هو سرَّ نضارتها ونعومة بشرتها ؛ فكل ما ستحتاجين إليهِ هو مجموعة متنوعة من الزيوت ذات الاستخدامات العديدة في مجال الصحّة والجمال، حتى أنه يُمكنك أيضاً تطبيقها مباشرة على بشرتك كمُرطّب ..!

المقادير :

45 مل من زيت الزيتون

90 مل من زيت اللوز

30 مل من زيت السمسم

30 مل من زيت الكانولا

15 مل من زيت جنين القمح

طريقة التحضير :

eb24cc8ee2a19e7436f30cd5c274fefe

صبّي الزيوت في إناء واغلقيه بإحكام مع تحريكه جيداً. اضيفي 30 مل من خليط الزيوت هذا لكل جلسة استحمام .. وتذكري أنهُ بعد هذا الحمام الرائع سوف تسترخين بسلام وتنعمين بنوم لطيف وعند الاستيقاظ ستلاحظين بشرتكِ النضرة والرائعة عندها تذكري “إليزابيث تايلور” واشكري روحها الطيبة ..

3 حمّام رغوة العسل والفانيلّا بأنامل النجمة الأميرة “غريس كيلي” لرائحة جسد منعشة وبشرة بيضاء ساحرة..!

3145969062_1_12_3azfst2u

مما لاشك فيهِ أنها كانت أيقونة في الجمال والأناقة في العصر الذهبي ؛ لذلك كان هذا السرَّ الجميل وراء رقتها ونعومتها .. فحمام العسل والفانيلا كان من أجمل طقوس أميرة موناكو غريس .. لذا دللي نفسكِ وتمتعي بعذوبة ساحرة بهذا الحمام الملكي .. وإليكِ ..!

المقادير :

كوب من الزيت

نصف كوب من العسل

نصف كوب من الصابون السائل

ملعقة طعام واحدة من مستخلص الفانيلا النقيّ

طريقة التحضير :

grace4

اخلطي جميع المكونات معاً وصبّي المزيج في زجاجة مُحكمة الإغلاق. عندما تريدين استخدامها، رجّي الزجاجة جيداً واسكبي ربع كوب في حوض الاستحمام تحت الماء المُتدفّقة ؛ كي تنعمي بفقاعات ملكية تعطي بشرتكِ بياض ناصع وتنقي جسدكِ بجمال فاتن ..!

كلمات دليلية