المرآة » منوعات » ما هي التصرفات التي تدل على حبه لك؟
منوعات

ما هي التصرفات التي تدل على حبه لك؟

تحب النساء تلقي الكلمات الجميلة، لكنها تبقى غير كافية بالنسبة لهن رغم ذلك، فالحب أفعال و أقوال. لكن الرجل في بعض الحالات لا يكون قادرا على التعبير عن مشاعره، و يعبر بدل ذلك في الحياة اليومية بتصرفاته مع زوجته التي تظهر شعوره الحقيقي و تزيد من الثقة و الحب بين الزوجين.

تقديمك للأصدقاء وأقارب دليل على حبه لك
إذا كان خطيبك يحبك فلن يجد أي مشكلة في الاعتراف بذلك، حيث سيعمل على تقديمك لأسرته بالكامل و أصدقائه، فهو لن يخاف في هذه الحالة مما سيقوله الناس، فهو سيمسك يدك بقوة و يعترف بأنك شريكته أو خطيبته، كما أنه سيشاركك كل تفاصيل حياته.

حرصه على الاحتفال بتواريخ معينة تخصك تعتبر دليلاً على حبه لك
الرجل الذي يتذكر تاريخ ميلادك و تاريخ أول تعارف و غيرها من التواريخ المهمة بالنسبة لك، هو رجل يحاول إظهار حبه لك و ما يحسه نحوك. لان الرجال بعادتهم لا يهتمون بالتواريخ جدا في حين أنها تهم النساء كثيرا. و عندما يحبك الرجل فسيتذكر كل التواريخ و لن يهمل أي واحد منها و سيقوم بتحضير المفاجآت لك بطريقة جميلة كتقديم هدية كنت تريدينها أو دعوتك لعشاء رومانسي.

1202498

الإطراءات دليل على الحب
إن أكثر برهان على الحب هو الإطراء الصغير، فعندما يعبر الشريك عن إعجابه بك مثلما أنت فهذا يعني انه يشعر بمشاعر تجاهك. ستجدينه دائما يحاول تشجيعك و التعبير عن إعجابه بك في المواقف، كما أنه سيعبر لك عن ذهوله من طلتك الجديدة و دائم الإعجاب بأناقتك. كما لا يجب أن تنسي طريقة النظر إليك و الابتسامة الصغيرة التي تظهر حبه. و في حالة كنت منزعجة فإنه سيقبلك بكل عيوبك و سيحاول إرضائك و يجاملك بدون انتظار المقابل منك، هذا الرجل يحبك و يجد معك السعادة في كل الأمور البسيطة التي تعيشانها.

تحضير المفاجآت دليل على الحب
إن تحضير المفاجآت مهما كانت صغيرة، فهي تدل على وجود الحب لأنها دليل على أن الطرف الآخر يريد إدخال الفرحة لقلبك، دعينا نقول أن المفاجأة الغير منتظرة هي دليل قاطع على حبه لك. و تختلف المفاجآت كان تكون دعوة على مطعم أو تناول وجبة في مكان شاعري أو وجبة حضرها بنفسه بعد يوم من العمل.