المرآة » منوعات » ماهي أبرز “نقاط ضعفكِ” بحسب ” بُرجكِ الفلكي” .. إليكِ ..!
منوعات

ماهي أبرز “نقاط ضعفكِ” بحسب ” بُرجكِ الفلكي” .. إليكِ ..!

لكل إنسان نقاط قوة وضعف ؛ ولمعرفة نقاط الضعف التي تمتلكها شخصياتنا .. قدّمت لكِ المرأة اونلاين .. أبرز نقاط الضعف في شخصيتكِ وذلك من خلال برجكِ الفلكي .. وإليكِ ..

برج الحمل : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1- حب العظمة 2-سريع الانفعال 3-الاسراف والتبذير 4- عواطفه متناقضة 5- الأنانية ..

برج الثور : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1-الغضب المدمر 2- شكاك 3- السيطرة 4-عنيد لحد التمرد وعدم فتح الطريق لنصائح الغير…

برج الجوزاء : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1-عصبي المزاج 2-اهمال الصحة 3-يرهق نفسه في العمل 4-يتكلم بسرعة ويصمت بسرعة ..

برج السرطان : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1-سريع الانجراف 2- يبدو احيانا غير واقعى في سلوكه وتصرفاته 3-متشائم احياناً 4-ضعيف في اتخاذ قرارته ..

برج الأسد : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1-لا يثق بالآخرين 2-مخادع 3-عنيد ومبذر 4-يعمل من اجل صالحه الخاص بما له من انانية ..

برج العذراء : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي ..1- التشاؤم 2-التسرع والاندفاع بالغضب 3- الافراط المبالغ فيه في العمل ..

برج الميزان : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي .. 1-جرئ جدا 2-الكسل والخمول 3- التردد والمراوغة..

برج العقرب : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي ..1-اذا ارغم على الانفعال والغضب يصبح وحشيا ويتحول الى خصم عنيد 2-الافراط في الاكل وتناول الادوية 3-ميال الى الاضطراب ويشعر بالملل..

برج القوس : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي ..1-سريع الانفعال 2-متقلب 3-مهمل ..

برج الجدي : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي ..
1-انانى 2- الطيش 3-الجدية المبالغ فيها 4-التحيز 5- العنادية ..

برج الدلو : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي..1-يعيش يومه…ويفتقد رؤية مستقبلية قوية 2-متمرد ويبغض اي سلطة تقيد من حريته 3-حاد الطباع وسريع الانفعال ..

برج الحوت : أبرز نقاط الضعف في شخصية هذا البرج هي..1-سطحى لدرجة قد تصل الى التفاهة احيانا 2-يعانى نقصا من معدل قوة ارادته واحتماله 3-انطباعى ويبعد كثيرا عن الموضوعية والتحليل السليم للامور ..