المرآة » منوعات » الإصبع الذي تفضلينه يكشف شخصيتك
منوعات

الإصبع الذي تفضلينه يكشف شخصيتك

أنظري إلى يديك أولا، تمعني فيها جيدا، صحيح أن هناك أحد الأصابع المفضل لديك لكن لا بأس في النظر إليها من جديد للتأكد من اختيارك. هل هو الخنصر أم البنصر أم الوسطى أو الإبهام أم الأصبع الصغير؟ إذا أجبت عن هذا السؤال يمكنك أن تنتقلي لمعرفة صفاتك من خلال الإصبع الذي تفضلينه و تتعرفي على نفسك أكثر.

الإبهام:
إذا كنت تحبين هذا الإصبع أكثر من باقي الأصابع، مهما كان سبب تفضيلك له. فهذا يرتبط بشخصيتك، حيث يدل على أنك تتأثرين بسرعة عاطفيا بالمواقف و الأشخاص، خاصة إذا تعلق الأمر بعلاقتك مع زوجك آو أولادك، كما يعني هذا أنك رومانسية و لديك مشاعر مرهفة كما أن آرائك تعرف تأييد الكثيرين في العمل.

السبابة:
إذا كنت تحبين هذا الأصبع أكثر من غيره، فهذا يعني أنك تستطيعين أن تحققي الانسجام العاطفي مع شخص في نفس مرحلتك العمرية. كما أن هذا الاختيار يعني انك لا تستطيعين أن تعيشي حياة مليئة بالانسجام و الاستقرار إلا مع شخص من نفس بيئتك الثقافية و الاجتماعية آو من معارفك. و تحبين أن يكون زوجك أو شريك حياتك هو صديق كذلك و ليس فقط زوجا.

728px-read-palm-lines-step-1-version-6

الوسطى:
إذا كان خيارك هو هذا الإصبع فهذا يدل على أمر واحد لا شك فيه هو أنك تحبين نفسك أكثر من أي شخص آخر. و لكن في المقابل أن تفرضين على نفسك مجموعة من المعايير التي يجب أن تلتزم بها، سواء في إطلالاتك أو أدائك للمهام المنزلية آو العملية، لان هذه هي طريقتك للتفوق. فأنت تتمنين دائما أن تكونين متفوقة و هذا الأمر لا يشكل بالنسبة لك أي نوع من الأنانية، بل هي طريقة إلى تعلم حب الآخرين، خاصة زوجك و أبنائك و والديك.

البنصر:
هذا الإصبع هو الذي يوضع فيه خاتم الارتباط عادة. لكن إذا كنت تفضلينها أكثر فهذا يعني أنك متعلقة جدا بوالديك و أقاربك. فأنت تشعرين بالارتياح عندما تقضين وقتا معهم. كما أنك لا تستعملين أي قناع في التعامل و التحدث معهم بل تكونين جد عفوية. العفوية هي عنوانك في طريقك إلى حياتك الاجتماعية و المهنية. فهوائك النظيف هي جلساتك مع العائلة فهي تقدم لك راحة لا مثيل لها.

fingers5

الإصبع الصغير:
إذا كان خيارك هو الإصبع الصغير، فاعلمي أنك مستعدة لبذل كل ما في استطاعتك من جهود حتى يشعر زوجك بالسعادة و الرضى و حتى تسير حياتك بالطريقة الصحيحة و هي مليئة بالعواطف و الاستقرار. اختيارك هذا يعني كذلك أن تثقين بشريك حياتك بشكل تام و هذا ما يجعلك تعيشين حياة أسرية و اجتماعية و مهنية بطريقة سهلة و بسيطة.