المرآة » الصحة و الطب » تعرفي على الفياغرا الطبيعية لتقديمها لزوجك
الصحة و الطب

تعرفي على الفياغرا الطبيعية لتقديمها لزوجك

يلجأ الكثير من الرجال لتناول الفياغرا من اجل الوصول إلى حياة زوجية سعيدة، بالرغم من كل الأضرار التي قد يسببها هذا العقار بصحة كل شخص. في المقابل هناك أطعمة طبيعية تقوم بنفس الدور التي تعمل عليه الفياغرا، حيث يقول الدكتور مجاهد الشافعي استشاري أمراض الذكورة و العقم أن المواد الطبيعية تعمل بصورة أفضل و بكيفية لا تسبب أي أضرار لصحة الإنسان، بل على العكس فهي تقدم له الكثير من الفوائد الأخرى إضافة إلى فوائد الصحة الجنسية.

العسل:  يضم العسل الكثير من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة المهمة لصحة الجسم.

الشوكولاته: أكدت الدراسات أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاته تكون رغبتها الجنسية كبيرة، و ذلك لان الشوكولاته تحتوي على phenylethylamine الذي يزيد من إنتاج هرمون السعادة، و الذي يفرزه الجسم خلال العلاقة الجنسية. و توجد هذه المادة أكثر في الشوكولاته الغامقة و الشوكولاته التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكاكاو.

الأفوكادو: هذه الفكاهة غنية بنسبة كبيرة من الدهون الغير المشبعة و نسبة قليلة من الدهون المشبعة، و ه وما يجعلها مناسبة لصحة القلب و الشرايين و تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

اللوز: يعد اللوز من أشهر المحفزات الجنسية، فهو غني بالأملاح المعدنية المهمة للصحة الجنسية مثل الزنك و السيلينيوم و فيتامين E.

الفراولة: غنها فاكهة غنية بحمض الفوليك و مجموعة فيتامين ب.

المأكولات البحرية: يعد المحار أكبر مصادر الزنك و هو المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، إضافة إلى أن باقي أنواع المأكولات البحرية غنية بالأوميغا 3 و الفوسفور الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية.

love-690x459

الجرجير: تحتوي أوراق الجرجير على الكثير من الأملاح المعدنية و الفيتامينات و مضادات الأكسدة و التي تقوم بمنع الملوثات البيئية التي تخفض الرغبة الجنسية.

التين: يعتبر التين من أكثر الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، فهو غني بالألياف الطبيعية المهمة لحماية القلب، و التدفق الدموي للأعضاء التناسلية.

الفواكه الحمضية: هذه الفواكه كلها غنية بفيتامين سي و حمض الفوليك و مضادات الأكسدة، كما أنها من اهم الفواكه لصحة الرجل الجنسية و قدرته الجنسية.

الموز: هذه الفاكهة غنية بالألياف الطبيعية كما أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الأملاح المعدنية و يعد كذلك مصدرا مهما للبوتاسيوم و الفوسفور و الماغنسيوم.