المرآة » موضة و اناقة » تطبيق مكياج ناعم بالألوان الترابية مع لفة طرحة ناعمة
موضة و اناقة

تطبيق مكياج ناعم بالألوان الترابية مع لفة طرحة ناعمة

لا داعي للتفكير كثيرا في اللوك الذي ستختارينه، سنقترح عليك إطلالة متكاملة من المكياج الناعم مع طريقة لفة بسيطة و جميلة تتناسب مع كل الأذواق و تناسب كل المناسبات الخاصة. كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية لتطبيق المكياج و النصائح التالية لاختيار لون اللفة و إظهار قسمات الوجه.

كيفية تطبيق المكياج الناعم
لا تنسي سيدتي أن المكياج صنع ليبرز ملامحك الجميلة و ليس ليرسمها من جديد، لذلك فالمكياج البسيط و الناعم يبرز جمالك أكثر و بدون مبالغة. هذه الخطوات سهلة و يمكنك تطبيقها بسهولة و احترافية من خلال استعمال بعض المنتجات الضرورية.

أولا: نضع كريم الأساس على كل الوجه و العنق بعد استعمال المرطب للبشرة. لكن يمكن أن تستعملي المرطب الملون عوض المرطب اليومي من أجل الحصول على مظهر طبيعي و ناعم.

mkupne3em4

ثانيا: نضع الكونسيلر على آثار البثور و الشوائب و حول العين و من الأفضل أن يكون من نفس لون بشرتك ليعطيك إشراقة لا مثيل لها.
ثالثا: نضع ظل العيون باللون الذهبي أو البني من أجل الحصول على مظهر طبيعي و بسيط.
رابعا: نستعمل القلم الأبيض في داخل العين حتى تظهر أكبر و تعطي المظهر الطبيعي و الناعم للنظرة.
خامسا: نركز على الرموش باستعمال الماسكارا السوداء.
سادسا: نضع احمر الشفاه الحيادي اللون أو الزهري أو الغلوس الخفيف.

كيف تختارين لون الحجاب المناسب لبشرتك؟
البشرة البيضاء أو الفاتحة: إذا كان لون بشرتك فاتحا أي أبيض أو فاتحة اللون من الأفضل أن تبتعدي عن الألوان الفاتحة مثل الأبيض و الأصفر و الرمادي الفاتح حتى لا تظهري بلون شاحب و باهت.

mkupne3em1

البشرة الصفراء: يجب على صاحبات هذه البشرة أن يبتعدن عن اللون الأصفر و البرتقالي و الأحمر و أن يركزن على الألوان الهادئة مثل البيج و الكريمي و الرمادي. علما أن البشرة الصفراء توجد بكثرة في قارة آسيا.
البشرة الحنطية: إذا كانت بشرتك حنطية فمن الأفضل أن تختاري اللون الأبيض و البني و الأصفر.

mkupne3em2

البشرة السمراء: إذا كانت بشرتك سمراء بكل درجاته فأنت محظوظة لأن لديك الكثير من الخيارات. كل الألوان تليق بك خاصة الأبيض و الزهري الفاتح لذلك يمكنك اختيار أي لون حجاب تريدينه. لكن إذا كانت بشرتك تميل للاصفرار فيجب أن تبتعدي عن اللون العاجي القريب من اللون الأصفر.

hijab-and-makeup-slide

كلمات دليلية