المرآة » منوعات » احمي نفسكِ من الضرّة بــ 8 نصائح سهلة ومجربة .. وإليكِ ..!
منوعات

احمي نفسكِ من الضرّة بــ 8 نصائح سهلة ومجربة .. وإليكِ ..!

أصبحت الزوجة الثانية كابوس يؤرق كثيراً من الزوجات .. ومن المرآة آونلاين سنقدم لكِ أبرز النصائح كي تحمي عائلتكِ وتحافظي على زوجكِ من الدخيلة .. وإليكِ ..!

1) حاربي الملل والروتين في حياتكِ الزوجية .. فالرجل بطبعهِ يمَّل بسرعة خاصةً إذا كان روتين البيت ممل ومضجر .. لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين بضرورة تجديد الحياة البيتية الزوجية دائماً .. مثلاً .. غيري من ديكور أثاث المنزل وغرفة النوم أو غيري الستائر وألوان المنزل .. ابتكري اشياء جديدة وروح جميلة في منزلكِ .. اكثري من الأزهار والروائح العطرة .. اجعلي كل فترة بيتكِ جميلاً وكأنهُ جديداً .. فالرتابة هي السبب الأول في رغبة الزوج بتغيير المنزل والبحث عن زوجة جديدة تملئ عليهِ المنزل الجديد .. لذا كوني حذرة في هذه النقطة ..

2) جددي من نفسكِ دائماً .. وكوني أنيقة ومثيرة .. كل الرجال يحلمون بأن تبقى زوجاتهم أنيقة وجميلة كأيام شهر العسل .. لا تدعيهِ يشم منكِ روائح الطبخ والبصل ولا تدعيهِ يمل من رؤيتكِ بملابس مزرية ولا تجعليهِ يتأمل بشيبات شعركِ المضجرة .. بل كوني دائماً متجددة كي يبقى أسيراً بغرامكِ وهيامكِ .. لذلك توصيكِ المرأة آونلاين أن تجددي دائماً بخزانة ملابسكِ وأن تحرصي على اقتناء ملابس مثيرة للنوم وعطور منعشة ومغرية ..

3) ارضي شغفهُ بالعلاقة الحميمية .. فكثيراً من الأزواج يلجأون للثانية بعد عكف الزوجة الأولى عن ممارسة العلاقة الحميمة .. لذلك توصيكِ المرأة آونلاين أن تكوني شغوفة وطيبة المشعر مع زوجكِ .. حتى أن تعاليم ديننا الحنيف توصي بضرورة أن تُلبي الزوجة زوجها على سرير الزوجية وإن أبتَّ ورفضت فتبقى الملائكة تلعنها حتى تصبح ..

4) شاركي رجلكِ دائماً مشاعرهُ .. واصغي إليهِ دائماً .. فالرجل يريد شريكة حياة تستمع باهتمام وتشاركه احلامه وأهدافه وآماله وبالطبع لا يعلم كيف يعبر عن ذلك ؛ لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين بضرورة كسب مهارة الإستماع الذكي التي تسهل عليكِ الإصغاء لكل ما يقولهُ ولا يقولهُ شريككِ ..

5) نظمي وقتكِ جيداً .. واجعلي لزوجكِ الحصة الأكبر في نظام حياتكِ .. فقد يتسبب اهتمام الزوجة بأطفالها في شعور الرجل بقلة اهتمام زوجته وعدم اهتمامها به مما يدفعه إلى البحث عن هذا الاهتمام وإرضاء شغفه بزوجة ثانية ، ويرجع ذلك لرغبة الرجل في أن يشعر دائمًا باهتمام زوجته به فقط .. لذلك تطلب منكِ المرأة آونلاين أن تحاولي خلق وقت لزوجكِ كأن تذهبان معاً في إجازة بين الحين والحين وكذلك أن تخصصي وقت لشرب القهوة أو الشاي معهُ كل يوم لتتبادلا الأحاديث الودية بينكما ..

6) أثني على نجاحاتهِ وتشاركي همومه في أعمالهِ .. بمختصر الكلام تشاركي معهُ تفاصيل أعماله وأفكاره فنتيجة لوجود بعض الإخفاقات في العمل قد يلجأ الرجل إلى التعرف على مرأة ثانية لتعطيه ما ينقصه من تقدير، فيعتبر الرجل كلمات الإثناء التي يلاقيها من امرأة أخرى غير زوجته تعويضًا لما يلاقيه من إخفاقات في العمل .. لذا كوني فطنة في هذه المسألة ولا تهملي زوجكِ آبداً ..

7) حاولي بين الحين والآخر .. أن تراقبي حساباتهُ الإلكترونية وكذلك مسجاته على هاتفهِ .. وتأكدي بأن زوجكِ ليس لهُ عشيقات أو حبيبات .. وحتى وإن اكتشفتي بأنهُ على علاقة مع امرأة بصورة غير شرعية .. تصارحا وتناقشا بسلاسة .. فمواجهة الأمر خيرٌ من التهرب والمماطلة .. لكن كوني ذكية بالمواجهة واعلمي ما الذي وجده في تلك المرأة ولم يجدهُ فيكِ .. هل أنصتت إليهِ بهدوء ؛ هل فهمت حاجاتهُ ولبتها ؛ هل شجعتهُ ودعمتهُ .. هل هل هل ..

8) وآخيراً .. اعشقي زوجكِ من كل قلبكِ .. احبيهِ بإخلاص .. اشعريهِ بأنكِ محظوظة لأنكِ تزوجتِ بهِ .. تبادلا عهود الزواج واخبريهِ بأنكِ ترغبين بأن تمضي حياتكِ كلها معهُ .. حسسيه بأنكِ الأنثى الوحيدة التي تستحقه لأنكِ الأكثر حباً وشغفاً بهِ .. وتذكري بأن هذه المشاعر الصادقة سرعان ما تجد لها صداً لدى الطرف الأخر .. لذلك من المرأة آونلاين .. حاولي أن تهمسي بصمت وصبر لدى زوجكِ بأن الضرة مرّة ..!