المرآة » جمال و مكياج » طريقة تطبيق مكياج آيشادو قوس قزح العيون
جمال و مكياج

طريقة تطبيق مكياج آيشادو قوس قزح العيون

إذا كنت تريدين أن تغيري روتينك اليومي في وضع العيوب و تطبقين آيشادو يظهر عيونك أحلى فنحن نعرض عليك مجموعة من الخطوات لظلال عيون قوس قزح للحصول على نظرة ساحرة و جميلة.

الجزء الأول: تجهيز العينين لوضع ظلال العيون
أولا: نرطب منطقة العين و الجفون ثم نضع القليل من كريم الأساس و البودرة على الجفون لرسم طبقة القاعدة و هذا لأن الطبقة تساعد على الاحتفاظ بظلال العيون بسرعة كبيرة. كما أن الطبقة الأساسية تضمن لنا بقاء ظلال العيون طوال الليل إذا كانت المناسبة التي تحضرينها مسائية.

2015-03-08_22-17-15

الجزء الثاني: تطبيق ظلال عيون قوس قزح
قومي بتطبيق ظلال العيون الوردي من زاوية العين بالفرشاة و إذا لم يكن لديك ظلال عيون وردي يمكن أن تختاري لون آخر بحيث يكون غامق قليلا عن باقي الألوان الأخرى حتى ضمني أنه لا يزول بسرعة بمرور الساعات.

3

ثانيا، يجب تطبيق اللون البرتقالي مباشرة بعد اللون الوردي بمسافة قليلة حتى يختلطان مع بعضهما. و يمكن نفض الفرشاة على ورقة قبل استعمال ظلال العيون البرتقالي حتى لا يظهر ممزوجا مع ألوان أخرى.

1

ملاحظة: لا يجب استعمال أصابعك في وضع ظلال العيون حتى لا تبدو و كأنها فوضى فوق العين و من الأفضل استعمال الفرشاة.
ثالثا: يجب تطبيق ظلال العيون الأصفر من نهاية اللون البرتقالي على أن يكون في طول الجفن العلوي، مع الانتباه لتطبيق كمية مناسبة من ظلال العيون الصفراء حتى لا تزول.

6

رابعا: الآن يمكن تطبيق اللون الأخضر في نهاية الجفن الأسفل حتى يتلاقى مع نهاية ظلال العيون الصفراء و حتى لا يتلاشى اللون.
خامسا: نطبق بعدها ظلال العيون الأزرق على بعد مسافة صغيرة من ظلال العيون الخضراء إلى غاية نهاية الجفن الداخلية.

8

ملاحظات:
أولا: بعد أن ننتهي من تطبيق الألوان يجب التحقق من النتائج برؤية جفن العين في المرآة و باستعمال فرشاة نقوم بمزج الألوان بشكل دقيق مع بعضها حتى تجتمع.

ثانيا: يمكن أن نستبدل الفرشاة بالأصابع عند مزج الألوان من أجل الحصول على تأثير مغاير و من الأفضل في هذه الحالة استعمال فرشاة نظيفة لهذا الغرض.
ثالثا: في حالة كانت الألوان التي طبقانا غير ظاهرة كما نريد يمكن أن نعيد وضع و إجراء التعديل الذي نريده كما نرغب.

رابعا: و بعد الانتهاء نقوم بوضع الكحل و الماسكارا لتظهر الطلة المتميزة و لنتمتع بالأناقة الكاملة.
خامسا: من الضروري جدا استعمال مكياج من نوعية جيدة من أجل التأكد من انه سيدوم طويلا و لن يزول قبل نهاية السهرة.

كلمات دليلية