المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » 6 خلطات مـن “بياض الثلج” تقدمها لكِ “المرأة آونلاين” .. وإليكِ ..!
العناية بالبشرة و الشعر

6 خلطات مـن “بياض الثلج” تقدمها لكِ “المرأة آونلاين” .. وإليكِ ..!

لأن الجمال لا يكتمل إلاَّ بالبياض .. فإن المرأة آونلاين تحرص على أن تكوني بيضاء كبياض الثلج .. وذلك من خلال تقديم هذه الخلطات الطبيعية والصحية والمناسبة لجميع أجزاء جسمكِ .. سواءاً البشرة أو الأسنان .. مروراً بسواد تحت العينين والركبتان .. وانتهاءاً باليدين والقدمين .. وإليكِ ..

الخلطة الأولى .. لبشرة مشرقة ومنتعشة بالبياض .. إليكِ هذا الماسك ..!

لطالما كانت البشرة البيضاء هي حلم لدى كثير من الفتيات .. ومع المرأة آونلاين .. سنجعل الحلم حقيقة من خلال هذه الخلطة البسيطة وهي عبارة عن حليب لدهن البشرة .. فقط قومي باستخدام الحليب الكامل الدسم الفاتر وذلك بأخذكِ نصف كوب ؛ واغسلي وجهك به مع التدليك باطراف الاصابع.. كما يمكنكِ استخدام القطن ومسح الوجه بالحليب.. ثم اشطفي وجهك بالمياه الفاترة بعد ربع ساعة من التدليك المستمر .. وفي حالة معناتك من البشرة الجافة بالامكان اضافة البيض وصنع خليط يدلك على البشرة .. أما في حال امتلاك بشرة حساسة قومي باضافة خلاصة الصبار (الالوفيرا) ، ودلكيه على البشرة بنعومة ..

الخلطة الثانية .. للحصول على ابتسامة هوليوود المثالية .. طبقّي هذه الخلطة ..!

إن الأسنان البيضاء هي سرَّ ابتسامتكِ الجميلة والمشرقة .. وكل ما تحتاجينه هي المكونات الأربع الأساسية وهي .. ربع ملعقة صغيرة خميرة فورية مع ربع ملعقة صغيرة بيكنج بودر إلى جانب معجون أسنان وربع ملعقة صغيرة ملح .. أما طريقة الإستخدام فهي بسيطة وغير مكلفة .. حيثُ نحضر فرشاة الأسنان ونضع عليها المعجون، ثم نضع عليه الخميرة والبيكنج بودر والملح، ونقوم بفرك الأسنان جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق ، وبعدها نقوم بغسل الأسنان من الخليط، للحصول على أسنان ناصعة البياض كأسنان نجووم هوليوود من المنزل ..

الخلطة الثالثة .. خلطة النشا للتخلص من سواد تحت العينين ..!

وهي من أنجح الطرق التي شاع تطبيقها حتى في مراكز التجميل العالمية .. وهي خلطة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين .. أما مكوناتها .. فهي ملعقة كبيرة من النشا ملعقة كبيرة من عصير الخيار حليب فاتر ملعقة صغيرة من دقيق الحمص نقطتين من زيت الخبازي.. وبعد تجهيز المكونات اخلطي المكونات جيداً ومدي المزيج على قطعة شاش وضعيها على العينين مدة 10 دقائق، بعد ذلك ارفعي قطعة الشاش واغسلي عينيك جيداً بالماء الفاتر .. جربي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتتخلصي من السواد نهائياً ..

الخلطة الرابعة .. خلطة لتبييض الركب وهي طبيعية ومضمونة ..!

إن الركب السوداء هو اكثر الأشياء التي تكرهينها في جسمكِ .. لكن مع الوصفة سوف تتمتعين بركب بيضاء تحاكي بياض جسمك .. وإليكِ هذه الوصفة التي تبدأ هذه الطريقة بترطيب الركب ليلاً بزيت الزيتون الطبيعي ، ثم في اليوم التالي قومي بتقشير ركبتيكِ أثناء الإستحمام من خلال فركهما دائرياً بواسطة سكراب للجسم والماء الدافئ. بعد الإنتهاء من الإستحمام، ضعي فوراً القليل من الفازلين عليهما ثم قومي بفركهما بواسطة المبرد الأسود الذي يستخدم لإزالة الجلد الميت، ولكن من الجهة الناعمة وليس الخشنة، بطريقة لطيفة وناعمة حتى تختفي البقع السوداء الغير مرغوب بها ..

الخلطة الخامسة .. خلطة الملح والليمون ليدين ناعمتين ..!

كثيراً من الفتيات من تبحث عن نعومة اليدين لكن مع هذه الخلطة سوف تحصلين على نعومة بعد بياض جميل ولطيف .. فكل ما تحتاجينهُ هو ليمون وملح .. إذ أثبت الليمون جدارته في تبييض البشرة وتفتيحها نظراً إلى إحتوائه على الفيتامين c. كذلك، فإن الملح يقشر البشرة ويزيل الخلايا الميتة .. وإذا كنت ترغبين في تبييض اليدين من المرأة آونلاين أخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون .. ثم ضعي الخليط في إناء وضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً، فهذه الخلطة تحرّرك من الجلد الميت المسبّب لاسمرار اليدين .. كما يمكنكِ تطبيق كريم الترطيب للحفاظ على نعومة وبياض يديكِ ..

الخلطة السادسة .. خلطة اللوز لقدمين ساحرتين بياضاً وجمالاً ..!

القدم قد تتعرض لجروح وخشونة بسبب المشي الطويل أو الرطوبة الدائمة ؛ لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين باللجوء إلى اللوز كونه يعمل كعلاج جيد للتخلص من البقع السمراء والجلد الخشن أسفل القدم .. و قد يحتاج ذلك إستخدام 10 حبات لوز و طحنهم جيداً و خلط العجينة مع 5 قطرات زيت خشب الصندل و تطبيق هذه العجينة على المناطق المصابة في القدمين من مسامير أو جروح ، لكن لا تهملي عزيزتي أن تقومي بنقع حبات اللوز في الماء لليلة كاملة ومن ثم طحنه في صباح اليوم التالي مع الحرص على تغطية قدميكِ ليلاً وغسلها نهاراً ..