المرآة » الصحة و الطب » ما هو ذا إلكسير كلينك “The Elixir Clinic”؟
الصحة و الطب

ما هو ذا إلكسير كلينك “The Elixir Clinic”؟

تعتبر مدينة دبي من أكثر المدن العالمية التي يتزاحم فيها الوقت، حيث تجد الناس يتسابقون مع الزمن للقيام بكل مهماتهم اليومية في نفس الوقت. لهذا فإذا كنت من سكان هذه المدينة فلا مفر لديك من صخب الحياة اليومية و ضجيجها، و من هنا يمنح “ذا إلكسير كلينك” لسكان دولة الإمارات طريقة فريدة و غير تقليدية من أجل الحفاظ على صحتهم و عافيتهم لأطول مدة، بالرغم من الأعمال الروتينية الحافلة و المتعبة.

و قد صمم علاج فيتادريب “VitaDrip” المسجل كعلامة تجارية و الذي تم إطلاقه لأول مرة في مركز بلندن، باهتمام كبير على المؤسستين “ماهي أراميدي” و “أكايينا أموروس” ، و هو مؤلف من مجموعة حقن وريدية تم صنعها خصيصا لتعالج عدد كبير من حاجات الصحة و العافية.

elixir1

أصبحت هذه الحقن الوريدية مهمة جدا لأفراد الأسر الحاكمة و المشاهير من حول العالم، و هي تضم من “في آ بي إلكسير فيتادريب” التي تجمع بين توليفة خاصة من الفيتامينات و المعادن الأساسية، إلى غاية “أدرينال فاتيغ فيتادريب” المصممة خصيصا لمساعدتك على معالجة أي خلل في الغدة الدرقية، و متلازمة التعب المزمن و الاكتئاب و غير ذلك الكثير.

و استوحت “ماهي وأكايينا” الوحي من طبيب بالتيمور جون مايرز و مزيجه من المغذيات عبر الوريد، ثم عملتا بجهد كبير بدون ملل من أجل تطوير المجموعة المشتركة بينهما و الموصى عليها و هي من سائل الفيتامينات الخاص بهما لمساعدة المرضى من أجل التمتع بأعلى مستويات من الصحة و العافية.

و لأن لديهما تجربة في البحوث المكثفة حول مرض السرطان و فيروس نقص المناعة البشرية، و كذا إدراكهما لأهمية الفيتامينات في مساعدة الجهاز المناعي في الحماية من الأمراض، أصبحت لديهما خبرة أساسية في مراحل العمل التالية. و قد أدى هذا التطور إضافة إلى شغفهما بفكرة الاستمتاع بصحة طويلة المدى إلى ظهور مفهوم جديد الهدف منه تغيير معالم الصحة المستدامة إلى الأبد.

elixir2

و بالتعاون مع فريق كفء، ظهر “ذا إلكسير كلينك” في لندن لأول مرة و أصبح مزدهرا و يتطور حتى بلغ الشرق الأوسط بعد أن عقدت شراكة مع كوزمسيرج و مستشفى الإمارات. و من المنتظر ا نيتم افتتاح عيادة رائعة و جديدة في أبو ظبي في هذه السنة إضافة إلى عيادة أخرى في مركز دبي المالي العالمي المشهور.

و بمعنى آخر، تعتبر “فيتادريب” من “ذا إلكسير كلينك” طريقة فعالة و طبيعية و آمنة للتخلص من سموم الجسم و الحفاظ على صحة لمدة طويلة. فهذه التقنية تستعمل أفضل التقنيات المتقدمة و توظف ممرضين مختصين و مدربين تدريبا مكثفا لتوفير أفضل جودة و رعاية ممكنة.