المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » خطوات للحصول على بشرة مشرقة بسرعة
العناية بالبشرة و الشعر

خطوات للحصول على بشرة مشرقة بسرعة

لا شك أن كل سيدة تسعى إلى الحصول على بشرة مثالية و مشرقة بشكل دائم، و كل سيدة تحب أن تضع المكياج الذي يناسبها بدون أن تظهر عيوبها. و لكن تعتبر بعض السيدات محظوظات أكثر من غيرهن لأنهن يمتلكن بشرة مثالية، في حين الأخريات لديهن الكثير من المشاكل في البشرة مثل الاحمرار و الجفاف. لهذا سنقدم لك بعض النصائح للحصول على البشرة الطبيعية و المكياج المشرق.

glow1

نظام ثابت للاعتناء بالبشرة

من أجل الحصول على بشرة جميلة و طبيعية يجب أن تعتني بالبشرة من الداخل. بالإضافة إلى ذلك فإن منتجات المكياج الغالية الثمن ، يجب أن تعتمدي على ناب ثابت و يومي من اجل الحفاظ على بشرتك. و لا تنسي أن الثبات هو السر في النجاح. صحيح أن المنتجات التي تستعملينها يمكن أن تساعدك على الحفاظ على بشرتك صحية و لكن بشرط أن يكون الروتين اليومي يتضمن منظف و مقشر و مرطب و كريم ليلي و وراق من الشمس.

بالإضافة إلى هذا لا يجب أن تنسي الرقبة فهي دليل أساسي على التقدم في العمر. و و عندما تقتنين المستحضرات يجب أن تتأكدي من تكوينها و محتوياتها من أجل أن تلائم نوع بشرتك سواء كانت جافة أو ذهنية. أما من ناحية عملية التقشير فهي أساسية لأنها تخلصك من الخلايا الميتة. قومي بالاعتماد على هذه التقنية مرة في الأسبوع. و في حالة أتبعتي هذا النظام الفعال يمكن أن تنتقلي بعدها إلى مرحلة المكياج و نضارة البشرة.

glow2

كريم اساس

يجب بداية أتحضري بشرتك أولا بالبرايمر المناسب بعدها ك كريم الأساس و الكونسيلر. و لأن المكياج يعتمد على المظهر الندي فمن الأفضل أن تبتعدي عن كريم الأساس الثقيل و استعمال المشع و المشرق و الحريري.

المزج

مهما كان المظهر المثالي بالنسبة لك فإن المزج هو السر المهم في كل التقنيات. لأن المكياج المثالي هو في عدم تحديد أين يبدأ المكياج و أين ينتهي.

glow3

الإضاءة

الجميع يعلم فائدة منتج الإضاءة من أجل الحصول على بشرة مشعة، و لكن الأهم في هذا هو المكان الذي يجب أن تسلطي الضوء عليه، فبعد أن تضعي المكياج من الضروري إضاءة الخدين و عظمة الحاجب و جسر الأنف. كما يمكن أن تقللي من البرونزر لإعطاء المزيد من اللمعان.