المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » ما هي أفضل 6 مستحضرات لتبييض البشرة؟
العناية بالبشرة و الشعر

ما هي أفضل 6 مستحضرات لتبييض البشرة؟

يعد فصل الشتاء من أكثر الأوقات المناسبة لتطبيق برنامج لإصلاح البشرة و التخلص من البقع الداكنة فيها، سواء كان ذلك من خلال التعرض المفرط لأشعة الشمس أو بسبب إهمالها لهذا نقدم لك أحدث إصدارات لأفضل مستحضرات التجميل.

كلارنس ” Clarins
هذا المصل يعمل على تبييض البشرة و إشراق البشرة و يخلصها من البقع و ينقيها من الموسم “وايت بلاس توتال لومينيسنت إنتنسيف برايتنينغ سيروم” White Plus Total Luminescent Intensive Brightening Serum من علامة كلارنس.

16-clarins_whiteplus-total-luminescent-serum-suractive

ديور ” Dior
هذا المصل يعمل على تبييض البشرة و يعيد لها إشراقتها و نقاوتها و شفافيتها و يسمى “وايت بيرفيكشن أنتي سبوت أند ترانسبارنسي برايتنينغ سيروم”White Perfection Anti-Spot & Transparency Brightening Serum و تقدمه مجموعة “ديور سنو” Diorshnow من علامة ديور.

16-dior-diorsnowserumrefill

 “إستيه لودر ” Estée Lauder
هذا المستحضر عبارة عن مركز لتصحيح لون البقع على البشرة و إعطائها إشراقة كاملة و يسمى “فول سايكل برايتنينغ سبوت كورّيكتينغ إيسّنس” Full Cycle Brightening Spot Correcting Essence و تقدمه مجموعة “كريسنت وايت” Crescent White من إستيه لودر Estée Lauder.

16-estee-lauder-crescentwhite_essence_global_exp-jun-16

جيرلان ” Guerlain
هذا المستحضر خاص بتبييض البشرة و إزالة البقع منها و التصبغات و يسمى “آدفانسد وايت بيرل دروب وايتنينغ إيسّنس” Advanced White P.E.A.R.L. Drop Whitening Essence من مجموعة بلان دو بيرل و هي من إصدار علامة جيرلان.

نوكس ” Nuxe
إنه مصل لتبييض البشرة بعمق و تصحيح البقع و التصبغات و يطلق عليه “إنتنسيف وايتنينغ دارك سبوت كورّيكتينغ سيروم” Intensive Whitening Dark Spot Correcting Serum من مجموعة “نوكس وايت” Nuxe White من علامة نوكس.

فيشي ” Vichy
هذا المنتج خاص بتبييض البشرة و تنقيتها من التصبغات و يسمى “ميتا وايتنينغ إيسّنس” Meta Whitening Essence و هو من مجموعة “آيديل وايت” Ideal White من علامة فيشي.

ما هي الأشياء التي يجب فعلها لمنع البقع؟
أولا: يجب لا يجب أن تلعبي بالبثور و حب الشباب بل يجب أن تعالجيه.
ثانيا: حاولي أن تتجنبي الالتهابات الثانوية الخاصة بمشاكل الجلد مثل حب الشباب و الكشوط السطحية و الجروح و لدغات الحشرات من خلال إتباع نظام نظافة جيد و استعمال مطهرات مناسبة للبشرة.
ثالثا: قومي بحماية بشرتك من الشمس و استعملي واقيا من الشمس بحيث يكون فعال حسب نوع بشرتك خاصة في حالة معاناتك من البقع أو تستعملين مضادات حيوية أو موانع للحمل التي تزيد من الحساسية للشمس و الكلف الذي يتشكل كثيرا في البشرة المختلطة.