المرآة » موضة و اناقة » استوحي أناقة سهراتكِ من 20 فستان لــ “ميريام فارس” .. إليكِ ..!
موضة و اناقة

استوحي أناقة سهراتكِ من 20 فستان لــ “ميريام فارس” .. إليكِ ..!

لطالما لفتت الأنظار بأناقتها التي تعتمدها بفساتينها في كل مناسباتها .. هي ميريام فارس .. التي أصبحت أيقون حقيقية للموضة العربية والعالمية .. وما أن ترتدي فستان حتى يصبح حديث مجلات الأزياء ومواقع الموضة .. لذا اليوم في المرأة آونلاين سنقدم لكِ أجمل 20 فستان ارتدتهُ ميريام .. اختاري منها ما يناسب جسمكِ .. وإليكِ ..

الفستان الأول ..

1

فستان مخمل باللون الخمري .. بقصة السمكة .. مع طرحة عريضة من الأسفل .. الفستان مزركش ومنقوش بخيوط الذهب بتصاميم ونقوشات جميلة وملفتة للعيون .. الفستان يحتوي على العديد من الفتحات رغم أنهُ كم طويل لكن له فتحة كبيرة من جهة الصدر على شكل 7 وكذلك من جهة الساق ومن الظهر لكن الفتحة الخلفية مغطاة بالشيفون الشفاف .. هو فستان مناسب للحفلات والأمسيات ..

الفستان الثاني ..

2

فستان أحمر من الدانتيل مفصل على شكل قطعتين ؛ وهو بدون أكمام مع بطانة بيضاء قصيرة .. الفستان يعكس تضاريس الجسم بدقة كما أن شكل القبة جميل جداً تعكس جمال الطرحة الخلفية التي تستطيعن التخلي عنها بسهولة .. هو موديلان بتصميم واحد يناسب حفلات الأعراس ..

الفستان الثالث ..

3

كلاسيكي بسيطة من اللون الذهبي والأبيض ؛ يعطي فخامة لمن ترتديه .. فهو يسهل الحركة ويناسب حفلات أعياد الميلاد .. خاصةً إذا اقتنيتي حقيبة ذهبية تعكس رونق وروح الفستان الملكي المميز ..

الفستان الرابع ..

4

هو فستان بقصة السمكة ؛ كلاسيكي بمودرن .. بأكمام طويلة وفتحة مزينة بسلاسل ماسية من القبة إلى أسفل الظهر الذي يتميز بفتحة مكشوفة على شكل 7 .. المميز بتصميم هذا الفستان هو ذيلهُ الأنيق والجميل ..

الفستان الخامس ..

5

فستان أسود كروشبه مرصع بأحجار كريستالية سوداء من الأسفل ..بينما يكون شفاف من الأمام بأحجار ذهبية من جهة الصدر والظهر حتى الأكمام المتناسقة .. هذا الفستان يفيض بروح الجمال والفخامة لذا هو مناسب جداً للأعراس والحفلات الكبيرة ..

الفستان السادس ..

6

هو فستان ملكي كروشيه .. يأخذ لون الأبيض والأسود .. مع قصة عريضة من الأسفل وكذلك يزين هذا الفستان حزام من اللون الأبيض والأسود .. تصميمهُ جداً جميل وراقي .. كما أنهُ مناسب لكل الأعمار ..فمن ترتديه بالكاد ستشعر بأنها أميرة كلاسيكية ..

الفستان السابع ..

7

فستان أسود من الكريستال والترتر .. يأخذ شكل حورية البحر .. له أكمام طويلة وفتحتهُ جداً جميلة حيث تظهر الأكتاف مع الصدر بجمال انثى مغري ؛ ما يميز هذا الفستان الأحجار والزركشة التي تجمعت في الأسفل لتمنح من ترتديه شموخاً وجمالاً راقياً للغاية ..

الفستان الثامن ..

8

فستان من الكريستال يناسب الفتيات المهووسات بالموضة ؛ الفستان ذهبي دون أكمام مع فتحة خلفية توحي بالتحرر والرقي .. يناسب الحفلات والسهرات خاصةً إذا قمتي بعمل تسريحة مناسبة للفستان ..

الفستان التاسع ..

9

هو فستان ماسي وذهبي .. مصمم على شكل قطعتين فالتنورة الذهبية تتميز بخيوط مذهبة توحي بالأصالة والفخامة .. أما القسم العلوي فإنه يتميز بالرقي مع الأحجار الكريستالية التي تغطيه بنعومة وسلاسة .. من ترتديه ستشعر بأنها ملكة من طراز رفيع ..

الفستان العاشر ..

10

فستان كروشيه طويل باللون البيج في الجزء العلوي منه مع حلية كريستالية وفصوص من الأحجار خاصةً على الأكتاف وكذلك على الأطراف الخارجية للرقبة والأكمام ، أما الجزء الثاني فهو باللون البيج يتوسطه حزام يمنح الكروشيه أناقة وإبداع في التصميم من حيث اللون والموديل ..

الفستان الحادي عشر ..

11

هذا الفستان الجميل يأتي باللون الأحمر النبيتي الجذاب بحمالات رفيعة ، والفستان مبطن بالحرير بنفس اللون ، وهو فستان طويل يزينه خيوط ذهبية على الحمالات والرقبة حتى الخصر ؛ والفستان مشغول بغرز كروشيه مختلفة المقاس فهي متوسطه على الصدر وتتسع من الوسط وحتى نهاية الفستان بشكل متناسق جميل يعطيه انسيايبة على الجسم ..

الفستان الثاني عشر ..

12

فستان بناتي مميز مشغول بوردات الكروشيه البيج المتداخلة مع أحجار الكريستال مع ديكولتيه الرقبة العريض الممتد على الكتفين بدون أكمام ، وتمتد الأحجار البرّاقة لتأتي بوسط منخفض قليلا يليها الجزء السفلي من الفستان بمشغول باللون البيج المبطن بالقماش نفسهِ ليعكس غرز الكروشيه المتقنة بشكل مميز ..

الفستان الثالث عشر ..

13

الفستان مناسب للارتداء في المصايف والمنزل ، وهو فستان باللون البيج المائل للموف مشغول بالأحجار الكريمة في منطقة الصدر بنفس اللون ، أما الجزء السفلي من الفستان فهو من القماش نفسه الذي تجمله اطراف منهية بالدانتيل والكروشية ..

الفستان الرابع عشر ..

14

فستان أسود ؛ بدون أكمام ؛ ما يميز هذا الفستان اللون الأبيض المشغول بكتابات عربية أندلسية .. يناسب هذا الفستان صاحبات القوام الممشوق الذي يعكس حنايا وتفاصيل جسمكِ بأنوثة كلاسيكية ساحرة وأنيقة ..

الفستان الخامس عشر ..

15

فستان أبيض من الدانتيل .. أشبه بفستان عرس لكنهُ قصير .. هو جميل جداً للفتيات اللواتي يبحثن عن الرقي والتميز بنفس الوقت .. يميز هذا الفستان فتحة الصدر العريضة والأكمام الشفافة الطويلة .. حتى نهاية الفستان مزينة بورود بيضاء توحي بجمال وأناقة من ترتديه ..

الفستان السادس عشر ..

16

فستان أسود مودرن بإمتياز ؛ مقسوم إلى قسمين .. القسم العلوي أسود شفاف يعكس بروز الصدر بجمال مفعم بالأنوثة ؛ أما القسم السفلي فهو مميز بعدة قصات مع اختتام الفستان بتموجات رائعة من القصات العصرية التي تعطي جمالاً لمن ترتديهِ ..

الفستان السابع عشر ..

17

فستان أسود وأزرق .. بدون أكمام .. التنورة الزرقاء التي تميز الفستان مشغولة بنقوشات من اللون الأسود الذي يتميز به الموديل في الأعلى .. يناسب المراهقات في الأعراس والحفلات ليبدي نعومة أنوثتهن وسحر جمالهن ..

الفستان الثامن عشر ..

18

هو من أرقى الفساتين التي ارتدتها ميريام ؛ يتميز بقصة رائعة مستوحاة من حورية البحر .. الفستان مشغول بخيوط سوداء فوق القماشة الذهبية التي يتميز بها .. أما القبة والأكمام فهي مشغولة بحرفية عالية من أحجار لؤلؤية تعطي رقي وعظمة وجمال من ترتديهِ ..

الفستان التاسع عشر ..

19

فستان أسود من الترتر ؛ يناسب عاشقات الموضة .. هو عبارة عن أكثر من قطعة بنفس الوقت .. القسم العلوي مزينة بأكمام سوداء يطفو عليها أهداب كلاسيكية مع بعض من الجلد الذي يغطي منطقة البطن .. وكذلك البنطال الأنيق الذي يتميز بخيوط وقصات مفتوحة مصممة بدقة ليختتم بطرحة عصرية مناسبة لهذا الموديل .. كما تستطيعين خلعها والإبقاء على البنطال والبلوز فقط ..

الفستان العشرون ..

20

فستان ملكي ؛ باللون الفضي الذي تزينه خيوط الذهب من الصدر والأكمام القصيرة إلى منطقة الخصر .. ما يميز هذا الفستان من الأسفل هي تلك القصة الملكية التي تعطيكِ شعوراً مفعماً بالجمال عندما ترتدينهُ وتمشين بهِ كأنكِ فراشة تحلق في الهواء العليل .. هو مناسب لكل الحفلات والمناسبات ..

كلمات دليلية