المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » تعرفي على تقنية الشعر الستروبينغ من لوريال بروفيسيونال
العناية بالبشرة و الشعر

تعرفي على تقنية الشعر الستروبينغ من لوريال بروفيسيونال

يجمع كل الخبراء الفنيون و المجلات العالمية و صيحات الموضة على أن هذه الإطلالة هي الرائجة في هذا الموسم من خريف و شتاء 2016 و التي لجأت لها الكثير من السيدات و هي تقنية الستروبينغ على الشعر.

ما هي تقنية الستروبينغ؟
إن الستروبينغ على الشعر هي تقنية لتلوين الشعر التي أصبحت موضة دارجة الآن. و قد اعتمدت تقنية الستروبينغ في عالم المكياج على إظهار مناطق معينة من الوجه للفت الانتباه إلى مجموعة من الملامح المحددة. و قد تطورت هذه الصيحة حتى بلغت الشعر و أصبحت تعتمدها الكثير من عارضات الأزياء و الممثلات و النجمات العالميات.

ما سبب إجراء تقنية الستروبينغ؟
إن السبب واضح جدا، ذلك أن تطبيق تقنية الستروبينغ تعتمد على تفتيح خصل الشعر من اجل الوصول إلى تغيير في لون الشعر بدرجة أو درجتين مع لون الشعر الطبيعي. و تكون النتيجة هي شكل جديد و رائع و إبراز جمال الوجه، و تسليط الضور على أجمل معالم الوجه من خلال الشعر الجميل. و لأن ماركة صبغات تلوين الشعر الأولى في العالم، “لوريال بروفيسيونال” هي الأشهر من حيث صيحات الموضة الخاصة بالشعر، طرحت تقنية الستروبينغ فورا.

لماذا لوريال بروفيسيونال؟
إن هذا الاسم هو العلامة التي تثق بها النساء في صباغة الشعر، حتى النساء اللواتي لم يصبغن شعرهن من قبل. حيث اعتدنا على هذه الماركة هي مطلقة صيحات و خبيرة في مجال صبغات الشعر و تلوينه، ذلك ان لديها تاريخ عريق يعود إلى سنة 1909، عندما قام الكيميائي الفرنسي الشاب “Eugene Schueller” بتطوير تركيبة لصبغ الشعر و أسماها لوريال. و هو ما كان عبارة عن بداية صبغات تلوين الشعر التي نعرفها.

تاريخ لوريال العريق
منذ ذلك الوقت، عرفت الماركة ريادتها في هذا المجال. و الآن تشتهر لوريال بروفيسيونال بدورها الأساسي و علامتها الرائدة في مجال العناية الاحترافية بالشعر. و هذا ليس غريبا، فأشهر مصففي الشعر في أبرز الفعاليات يشكرون و يوصون بهذه التقنية ما يجعل الماركة نجمة عالمية معروفة من ناحية الخبرة و من ناحية كونها صاحبة أحدث التكنولوجيات الخاصة بالشعر. كما أن خبرات لوريال بروفيسيونال الكثير من أنظمة العناية المقدمة في الصالونات لتصفيف الشعر و منتجات تلوين الشعر المعروفة بأدائها إضافة إلى الخبرة في العناية بالشعر و القوام و التصفيف.

و تعمل لوريال بروفيسيونال على إعلان تقنياتها على المؤثرات الصاعدة في مواقع التواصل الاجتماعي و سيدة الأعمال “شهد الجميلي” من أجل العلاج لصيحة الستروبينغ.