المرآة » موضة و اناقة » تعرفي على مجموعة” اتش آن دام هوم هوليداي” 2016
موضة و اناقة

تعرفي على مجموعة” اتش آن دام هوم هوليداي” 2016

تعمل علامة اتش آند ام هوم في موسم العطل على طرح منتجاتها المميزة التي تجسد تقاليد و عادات هذا الموسم بطريقة عصرية و تحرص على توفير أجمل اللحظات و أرقى الأجواء المثالية من أجل ذكريات عائلية لا يمكن نسيانها. حيث أن مجموعة هذه السنة تعتمد على المزج ما بين المواد المتباينة و خلط مختلف الألوان في قطع تتناغم فيها المواد و العناصر الموجودة في الطبيعة و التصاميم المرحة.

hm1

و قد قالت “إيفيلينا كرافايف سودبيرج” رئيس قسم التصميم في العلامة أن هذه المجموعة تميز اتش آن دام هوم لأنها طبيعية و احتفالية، فهي تخلط ما بين المواد الخام بعناصر جميلة و يتداخل فيها الخشب و المعادن، و الكتان بالقطع المنسوجة الثقيلة و المطرزة بالترتر التي تضيف على المظهر التقليدي لمسة عصرية مميزة. و تعتمد المجموعة على طابع استقبال موسم العطلة و الاحتفالات بعناصر دافئة مع لمسة خفيفة باللون الأسود الذي يعطي المزيد من الرقي و يعكس بريق النجوم اللامعة في سماء الشتاء الداكنة.

hm2

الألوان: يعتبر الجمع بين المواد الطبيعية و الاحتفالية و التوجه الرئيسي للمجموعة، مثل ظلال الأبيض المائل للأصفر و الذهبي المتلألئ و الفضي العتيق و المزج ما بين ظلال الرمادي الغامق و اللون الأحمر الياقوتي. كما أن اللون الأسود يزيد من فخامة القطعة و يجسد لمعان النجوم في سماء الشتاء.

hm3

المواد: يجمع هذا التصاميم للمواد نقطة ضرورية في هذه المجموعة التي تعتبر مزيج أنواع مختلفة من المعادن أو الخشب مع المعادن أو الكتان الطبيعي مع الترتر. كما يوجد في المجموعة مادة أساسية جديدة و هي القطع المنسوجة مع الجاكارد و القطع المحفورة. كما أن أتش آن دام هوم تطرح قطعا مميزة جديدة مصنوعة من الكشمير.

hm5

الرموز: تعتبر سماء الليل أحد أهم المصادر التي استوحيت العلامة منها المجموعة التي تمثل الكثير منها تلألئ النجوم و ضوء القمر الساطع. كما تعكس الخطوط الدقيقة مظهرا جديدا لتصاميم الآرت ديكو، في حين تم استلهام القطع الخارجية من أشجار الصنوبر و الحيوانات المتوحشة. و يطغى طابع الفرح بشكل دائم على مجموعات اتش آن دام هوم، فنجد على سبيل المثال تصاميم بصور الحيوانات في أجواء العطل في هذا الموسم مثل صورة الفهد مع أشرطة حمراء على غطاء وسادة.

hm6

الجو العام: يمثل هذا الجو الجوانب الطبيعية و الاحتفالية أجواء دافئة و مريحة. كما تظهر الفخامة في هذه المجموعة مع الكثير من الألوان الداكنة مثل الظلال الغامقة للرمادي و الأسود. كما نجد كذلك لمسات جميلة للأجواء الاحتفالية مع الخطوات اللماعة البراقة.