المرآة » منوعات » قائمة مستلزمات الزفاف المميز من كونراد دبي
منوعات

قائمة مستلزمات الزفاف المميز من كونراد دبي

تعتبر إمارة دبي وجهة سياحية بامتياز و تعرف بشواطئها الرملية الجذابة و سمائها الزرقاء الجميلة و معمارها العصري الرائع، كما أنها بذلك الوجهة المفضلة للكثيرات لإقامة حفلات الزفاف الخيالية. و قد أكدت إحدى الدراسات الحديثة التي نشرها “مؤتمر منظمة وجهات حفلات الزفاف” أن الإمارات المتحدة و تركيا تعتبران من الوجهات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بالنسبة للمقبلين على الزواج في مختلف مناطق الشرق الأوسط و إفريقيا.

و من هذا الموقع كوجهة مثالية لإقامة حفلات الزفاف، كشف “كونراد دبي” عن لائحة كبيرة تخص مستلزمات الزفاف التي قدمها للمقبلين على الزواج مع مجموعة من الأفكار المبدعة التي تساعد في تحضير أفضل الأعراس بصورة خيالية دون الحاجة للقيام بمجهود كبير للتخطيط لهذه الحفلات.

و للحديث عن هذه التجربة، يقول “مهاب غالي” المدير العام في فندق “كونراد دبي” أن هذا الأخير تهمه خدمة الزفاف بأدق التفاصيل و يولي اهتماما خاصا للتقاليد و العادات العربية. لذلك يحرص كونراد دبي على أن يكون هذا الزفاف فريدا من نوعه و جميلا بعيدا عن أي جهود أو قلق. و يمنح هذا الفندق المرموق لرواده فرصة اختيار القاعات الملكية أو التراس الجميل في الهواء الطلق في “بوروبيتش أوربان اويسيس” إضافة إلى خدمة توصيل العروسين بسيارة مازيراتي كواتروبورتي” التي يقودها السائق الخاص إلى قاعة الاحتفال في أجواء مهيبة.

1233803

الميزانية
عند اقتراب موسم حفلات الزفاف، يقوم الضيوف بتحديد الميزانية الخاصة بزفاف كونراد في حين يعمل الفندق على تقديم حسم بقيمة 20 بالمائة على عروض حفلات الزفاف التي تصل إلى أكثر من 250 درهم إماراتي.

منظم حفل الزفاف
يقدم خبراء تنظيم حفلات الزفاف في كونراد دبي خدماتهم و نصائحهم لمنح الكثير من الجهد و القلق الذي يجده العروسان خلال التخطيط للزفاف. كما يوفر الفندق الراقي مجموعة راقية من الأفكار و الخيارات التي تضمن توفير حوالي 30 بالمائة من خدمات منظم حفلات الزفاف.

الدلال المطلق
يمنح الفندق للعروسين و زواره فرصة للاستمتاع بعلاجات الاسترخاء قبل عدة أسابيع من حفل الزفاف، كما يقدم للعروس جلسات مجانية من الزيوت العطرية لمدة نصف ساعة من بين لائحة علاجات المنتجع الصحي التي توفر للزائر الهدوء و تعطيه التألق و النضارة.

1233802

كعكة الزفاف
كل النساء يحلمن بإقامة زفاف خيالي مزدان بأجمل اللحظات الساحرة في حياتهن و هذا ما يوفره فندق كونراد دبي حيث يقدم كعكة الزفاف المجانية للعروسين.

ما بعد الزفاف
يمنح الفندق العروسان إقامة لمدة يوم واحد في جناح شهر العسل في ليلة الزفاف مع دعوة غداء لشخصين في مطعم “بالارو” في الذكرى السنوية الأولى لحفل زفافهما.