المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » كيف تتغلب نجمات هوليوود على الجوع الشديد .. إليكِ أبرز الأسرار من المرأة آونلاين ..!
الحمية والرشاقة

كيف تتغلب نجمات هوليوود على الجوع الشديد .. إليكِ أبرز الأسرار من المرأة آونلاين ..!

كثيراً ما نشاهد نجمات هوليوود يتميزن برشاقة رائعة رغم أنهن لا يحرمن أنفسهن من الوجبات اللذيذة والشهية ؛ لكن بالطبع يستخدمن الاعتدال في تناول الوجبات اليومية .. ومع ذلك فإن هناك سرَّ تتبعه بعض النجمات العالميات اللواتي كشفن عن طريقتهن الذكية في محاربة الجوع أثناء الحميات أو حتى في الأيام العادية .. لاسيما أن الشعور بالجوع الشديد أثناء الليل أو النهار يرجع إلى التقلبات التي تطرأ على نسبة السكر بالدم ، وذلك بحسب إفراز الجسم لهرمون الأنسولين بشكل متزايد خلال التعب اليومي والإرهاق العصبي .. ولمحاربة الجوع الشديد ستقدم لكِ مجلة المرأة آونلاين .. أحدث الوصفات التي تلجأ إليها نجمات عالميات .. في سبيل مكافحة الجوع الشديد .. وإليكِ ..!

وصفة “باريس هيلتون” ..الليمون بالماء ..!

fotorcreated

تلجأ المليارديرة الشهيرة والنجمة المحبوبة “باريس” إلى المحافظة على قوامها الرشيق رغم قلّة ممارستها للرياضة اليومية وذلك بإتباعها وصفة تساعدها على محاربة الجوع الشديد .. وهي وصفة بسيطة لكنها تعطي نتائج قوية .. فكل ما تحتاجينهُ ..

المكونات ::

8 أكواب ماء

حبتا خيار طارجة

ليمونتان حامضتان

عود قرفة

الطريقة ::

نقطع الخيار والليمون ونضع عود القرفة في الماء، ونترك الخليط قبل تناوله يوما ؛ بعد ذلك استخدميه بالكميات الآتية، علي أن تشربي قبل الأكل بنصف ساعة … اربعة أكواب قبل الافطار + كوبين قبل وجبة الغداء + كوبين قبل وجبة العشاء …

وصفة “نيكول كيدمان” …النعناع بالخل ..!

fotorcreated2

سحرت الجميع برشاقتها الرائعة رغم تجاوزها سن الأربعين ؛ ويرجع السرَّ في قدرتها على ظبط معدتها هو اعتمادها لهذه الوصفة والتي نشرتها في احدى المجلات الاسترالية التي تعنى في عالم الصحة والتغذية .. وإليكِ ..

المقادير ::

نصف حزمة نعناع

خل التفاح

الطريقة ::

فقط قومي بغمس النعناع في الخل، وتناولي الأعواد قبل أي وجبة بحوالي نصف ساعة تقريبا.. وبهذه الطريقة الذكية والسهلة ستقدرين على مكافحة الجوع وظبط معدتكِ ..

وصفة “كيرا نايتلي” .. الشاي الأخضر بالزنجبيل .. !

fotorcreated3

ولطالما كانت رشاقة كيرا محط أنظار الجميع ؛ فهي مشهورة برشاقة دائمة جميلة وساحرة .. ويرجع سرَّ رشاقة كيرا إلى حرصها على ظبط معدتها في تناولها للوجبات الرئيسية .. فقالت بحسب احدى المقالات الشهيرة أنها تلجأ للشاي الأخضر .. ولتطبيق الوصفة أنتي بحاجة إلى ..

المقادير ::

ليمونة

ملعقة كبيرة زنجبيل

ملعقة كبيرة شاي أخضر

ملعقة كبيرة كمون

ملعقة كبيرة مرمرية

أربعة أكواب ماء

الطريقة:

امزجي المقادير السابق معا، واتركيها علي النار حتى الغليان.. ثم اشربي من الخليط كوبا على الريق وآخر قبل العشاء.. وبهذه الوصفة البسيطة ستتمكنين من كبح جماح الشهية المفرطة ..كما ستتعمتعين برشاقة ساحرة ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه الوصفات السحرية التي تلجأ لها أشهر نجمات العالم على أمل أن تستفيدي من الوصفة التالية التي تقدمها لكِ المرأة آونلاين .. وهي أيضاً مفيدة في كبح الشهية .. فقط احرصي علي تناول ملعقة كبيرة من العسل علي الريق، ثم اتبعيها بكوب ماء، وبعد مرور نصف ساعة تقريبا، اشربي كوبا من الشاي غير المحلي بالتأكيد، وسوف تلاحظين انسداد شهيتك تماماً .. وحتى إذا تناولتِ الطعام ستأكلين باعتدال دون إفراط ..