المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » تعرفي على ريجيم العروس الصحي ليوم الزفاف
الحمية والرشاقة

تعرفي على ريجيم العروس الصحي ليوم الزفاف

كل سيدة ترغب في أن تكون في ليلة زفافها بأجمل طلة ممكنة. لهذا يجب أن تولي الاهتمام لإطلالتها الكاملة، خاصة فيما يتعلق بفستان الزفاف و طريقة وضع المكياج و ارتداء الإكسسوارات. و لكن قبل كل هذا يجب أن تهتم بصحتها و قوامها، فمشكلة اكتساب الوزن قبل العرس مشكلة شائعة و تسبب الإحراج للعروس كثيرا. و تكمن هذه المشكلة في إتباعها لنظام غير صحي يؤثر على صحتها و يتعبها كثيرا مما يؤثر على مظهرها و جمالها يوم الزفاف. لذلك سنقدم لك ريجيم سريع لمدة أسبوع واحد خاص بالعروس و يمكنك من فقدان 7 كيلوغرامات عند اعتماده.

النظام الغذائي
اليوم الأول: يجب ناول شريحة من التوست مع ثمرة طماطم متوسطة الحجم. و في الغذاء يجب تناول ثمرة فاكهة طازجة اما في العشاء فيجب تناول بيضتان مسلوقتان جيدا مع طبق من السلطة الخضراء و ثمرة الجريب فروت.

اليوم الثاني: يجب تناول ثمرة من الجريب فروت مع حبة بيض مسلوقة. و في الغذاء يجب تناول شريحة من التوست مع الدجاج المشوي بالكمية التي تفضلينها و ثمرة من الطماطم أما على العشاء فيجب تناول الستيك المشوي مع صحن من السلطة الخضراء.

اليوم الثالث: يجب اعتماد الاطعمة التي تناولتها في اليوم الأول و لكن يجب تعويض البيض بشرائح اللحم المشوي.

اليوم الرابع: يجب تناول شريحة من التوست الجاف فقط في الإفطار و في الغذاء يجب تناول الفاكهة الطازجة بالكمية التي تريدها. أما على العشاء فيجب تناول بيضتان مسلوقتان و طبق من السلطة و ثمرة من فاكهة الجريب فروت.

اليوم الخامس: في الإفطار يجب أن تحصلي على شريحة التوست الجاف أما على الغذاء فيجب أن تتناول فاكهة طازجة بالكمية التي تريدينها. و في نهاية النهار يمكن تناول السمك المشوي في العشاء بالكمية التي تريدينها مع صحن من السلطة.

اليوم السادس: يجب تناول كأس من عصير الجريب فروت في الإفطار أما على الغذاء فيجب تناول الفاكهة الطازجة أما على العشاء فيجب أن تتناولي الدجاج المشوي و الجزر حسب رغبتك و ثمرة من الجريب فروت.

اليوم السابع: يجب تناول حبتان من البيض المسلوق على الإفطار مع الطماطم المشوية أو طازجة بالكمية التي تريدينها. أما على الغذاء يجب تناول بيضتين مسلوقتين مع طبق سبانخ مطبوخة. أما على العشاء فيجب تناول الستيك المشوي مع صحن من السلطة.