المرآة » منوعات » ما هي التصرفات التي تجعل الرجل يفقد قيمته؟
منوعات

ما هي التصرفات التي تجعل الرجل يفقد قيمته؟

تعاني الكثير من النساء من تصرفات بعض الرجال في بعض المواقف أو بشكل دائم، في حين تشكو نساء أخريات من المعاملة السيئة للرجال في حين أن الكثير من النساء يشتكين من كيفية تحدث الرجال معهن. و هذه الأمور تعتبر بديهية و تجعل المرأة تبتعد عن الرجل، ولكن هناك بعض الأمور التي تزيد الطين بلة. إليك أهم الأمور التي تقلل من قيمة الرجل عند المرأة.

أولا: استغلال مشاعر المرأة: إن استغلال الرجل لمشاعر المرأة تقلل من قيمته في نظرها، حيث ان الكثير من الرجال يعتبرون أن جمع النساء حولهن يحفز رجولتهم، في حين أن المرأة ترى ذلك بطريقة مختلفة، و لا تحبذ هذا الأمر، فتختار الابتعاد عنه خاصة إذا كان يتلاعب بمشاعرها من دون هدف الوصول إلى الارتباط الحقيقي.

ثانيا: الرجل البخيل: من أكثر الأمور التي تقلل قيمة الرجل في نظر المرأة هو بخله، فهذه الطريقة هي أسرع طريقة لابتعاد المرأة عن الرجل، فهي تبحث عن الرجل الكريم الذي يوفر لها ما تريده، و يشعرها بالراحة على المدى البعيد خاصة إذا كانت قد اختارته زوجا لها في المستقبل. فكلما ظهر الرجل بخيلا كلما ابتعدت عنه المرأة.

ثالثا: الاهتمام بالمظهر الخارجي: إن اهتمام المظهر الخارجي من طرف الرجال هو أمر مهم جدا، خاصة النظافة الشخصية. لكن بعض الرجال لا يهتمون بهذا الأمر و يعتبرونه أمرا ثانويا، لكن المرأة تدقق في هذه الأمور، لذلك فإن المرأة إذا وجدت الرجل لا يهتم بنظافته و إطلالته تبتعد عنه فورا.

 رابعا: الكذب: إن الكذب من أكثر الأمور التي تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأة لأنها تراه رجلا غير قادر على ان يكون صادقا و صريحا كفاية لمواجهة زوجته بالحقيقة، كما أنه لا يكون محط ثقة بالنسبة لها بعد كذبه عليها، لذلك فالكذب لا يعتبر وسيلة للتقرب من المرأة بل هو طريق لتسريع الابتعاد عنها.

خامسا: الخيانة: إن المرآة مهما سامحت الرجل فهي لا تنسى خيانته لها و تتذكرها دائما، و تحذر منه في كل فرصة حتى لا يعيد الكرة فإذا اقترف نفس الخطأ فلا تسامحه أبدا و تتذكر ذلك الأذى الذي يقلل من ثقتها بنفسها، كما قد تفقد احترامها له و تعامله باحتقار.