المرآة » منوعات » اكتشفي أبرز 5 أسرار للحب الناجح والزواج الدائم بين “وليام وكيت” .. من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!
منوعات

اكتشفي أبرز 5 أسرار للحب الناجح والزواج الدائم بين “وليام وكيت” .. من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!

هما “روميو وجوليت ” العصر الحديث .. قصةٌ خرافية يتزوج فيها الأمير الوسيم “وليام” من الإبنة التي تنتمي لطبقة الشعب “كيت” .. ضمن زفاف أسطوري حضي بمشاهدة ملايين الملايين .. ليتكلل الزواج الناجح بطفلين من أجمل ما يكون .. واليوم مع المرأة آونلاين .. سندخل في عالم حياة أشهر ثنائي عالمي لنتعرف أسرار الحب الناجح والزواج المثمر .. وإليكِ ..

1
1) رغم الحب الكبير ورغم لغة العيون التي تفضح العشق الأسطوري الذي يكلل قلب الزوجين العاشقين إلاَّ أن وليام وكيت يحرصان دائماً على التعبير عن حبهما أمام الجميع .. فالتعبير عن الحب بالكلام والأشعار هو السرَّ وراء نماء وازدهار الحب .. لذلك يمكنك التعبير عن حبك بالكلمات فمثلا تخبر شريك حياتك بأنك تحبيهِ وترغبي في أن تكملي حياتكِ معه عندها حتماً سيبادلكِ المشاعر ذاتهِ فمهما كان صامتاً وصارماً سيذوب أمام امتداحكِ لهُ وذكركِ لصفاتهُ التي تعشقينها فيهِ .. وحتماً سيعترف بأنهُ مستمتع بالحياة معكِ .. وهذا ما يعبره وليام لحبيبتهُ زوجتهُ ..

2) لا توجد مناسبة إلاَّ ويشاهد الثنائي المحبوب وهما مجتمعان معاً ؛ لذلك المشاركة بين الأزواج هي السرَّ الثاني وراء نجاح أي علاقة ؛ أما الإهمال فهي من مهدمات الزواج .. لذلك حاولي واسعلي وابذلي أن تقضي أطول وقت مع شريك حياته ولا تنسي أن عدم توفير وقت كافي لشريك حياتك لأنه هنا سيشعر بالاهمال والتجاهل وعدم الحب ؛ لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين بضرورة الاستمتاع بالعديد من الانشطة مع شريك حياتك في وقتكما الخاص معاً .. وهذا أيضاً ما يميز الحب المتأجج بين الزوجين الأميرين ..!

3) لا يترك فرصة تذهب دون أن يقدم وليام هدية لزوجتهِ وحتى كيت رغم بساطتها إلاَّ أنها تحرص أن تقدم هدية ولو كانت معنوية كي تعبر عن حبها الكبير تجاه زوجها وأب ابنائها ؛ وتذكري القول القائل تهادوا تحابوا .. فالهدية في كل ثقافات العالم تعتبر تعبير عن الحب والشكر والامتنان للشريك .. وقد تكون أعظم هدية لكل زوج هي الأطفال والسعادة الزوجية المثالية ..

4) العطاء والحنان هي ما يميز صفة الثنائي الناجح ؛ فكثيرة هي المؤسسات الخيرية التي يشرف عليها وليام وكيت .. وكثيراً ما اعترفا بأن مساعدة الغير هي نابعة من مساعدتهم لبعض ؛ فلم يخفي الأمير الشاب بأنهُ يساعد زوجته في المنزل وخاصةً في المسائل المتعلقة برعاية الأطفال ؛ أيضاً كيت تحاول تقديم المشورة لزوجها وتقول بأن تبادل الأدوار هو نجاح أي زواج ..

5) الحضن والإبتسامة هي أكثر الوسائل التعبيرية عن الحب ؛ فهناك من يعبر عن حبه عن طريق اللمسات الحانية والاحتضان والتقبيل فاللمسة تنقل طاقة الحب من طرف للطرف الاخر وتجعله يشعر بمشاعر الطرف الاخر الذي يلمسه لذا رغم شرقية المجتمع حاولي دائماً رسم ابتسامة لشريككِ تجعلهُ فخور بأن يبقى قربكِ ..

نتمى أن تكوني قد استفدتي من هذه الأسرار على أمل أن تطبقيها .. وتشاركينا تجربتكِ على .. المرأة آونلاين …