المرآة » موضة و اناقة » آخر صيحات ملابس شتاء 2017 و محلات بيعها
موضة و اناقة

آخر صيحات ملابس شتاء 2017 و محلات بيعها

تبحث الفتيات في هذا الموسم على آخر صيحات الموضة في الملابس الخاصة بشتاء 2017 و أماكن بيعها، دعينا نخبرك أن أسعارها غير باهظة في الفترة الحالية. و لكي نساعدك أكثر و نهون عليك عناء البحث في الأسواق جمعنا لك أهم قطع الأزياء العصرية التي يمكن أن تقتنيها في شتاء 2017 و أماكن بيعها. تابعي معنا.

١- النقوش العسكرية Camo Prints
إن الجواكيت العسكري ليست بموضة جديدة لكنها حاضرة هذا الموسم حيث توجد شيرتات مطبوعة بالنقوش الحربية و تجدينها في توب شوب و فوريفر 21 و إتش أند إن و موقع Asos.

fustany-fashion-trends-top-trends-winter-2016-2017-and-where-to-buy-them-on-a-budget-5_zpszp8omdkl

٢- الملابس المخملية Velvet garments
يجب أن تعلمي أن ملابس القطيفة أو المخملية تتربع على عرش موضة شتاء 2017. و يمكن أن تشتري قمصان و بدل نسائية من القطيفة و حتى السراويل الواسعة أو البنطلونات الضيقة. كما يمكنك أن تقتني قطعة أو قطعتين من القطيفة هذا الشتاء و ستجدينهم في محلات زارا و توب شوب و فوريفر 21 و إتش أند إم.

fustany-fashion-trends-top-trends-winter-2016-2017-and-where-to-buy-them-on-a-budget-1_zpsnf3cusbl

٣- السراويل ذات الأقدام الواسعة Flared trousers
السراويل بأقدام واسعة ظهرت من جديد في موضة 2017 مع لمسات متنوعة في التصميم. هذا النوم من البنطلونات يعتبر عمليا و أنثويا و يمكن اعتماده في العمل أو في مناسبة معينة. و يمكنك اقتناء هذا السروال من توب شوب و إتش أند إم و فوريفر 21.

fustany-fashion-trends-top-trends-winter-2016-2017-and-where-to-buy-them-on-a-budget-2_zps7xwu54ms

٤- الملابس المطرزة  Embroidered garments
هذه الصيحة من أكثر الصيحات المثيرة في فصل شتاء 2017، و ذلك لأن الملابس المطرزة تعطي نسبة عالية من البهجة و الأناقة. و أقد استوحت أغلب محلات الملابس الجاهزة مجموعتها الجديدة من الملابس المطرزة من دار غوتشي للأزياء الفخمة كما يمكنك أن تجديها في زارا و اتش اند إم و توب شوب و فوريفر 21.

fustany-fashion-trends-top-trends-winter-2016-2017-and-where-to-buy-them-on-a-budget-8_zpsloylhuob

٥- الملابس الرياضية Athleisure
منذ زواج المغني الشهير كانييه و يست بالممثلة الشهيرة كيم كارداشيان، انتشرت الأزياء ذات الطابع الرياضي في الأسواق و أصبح ارتداؤها أكثر في الخروجات و المناسبات عوض ارتدائها في الملاعب فقط. و قد اعتمدتها الكثير من النجمات و ظهرن بها في الشارع مثل بيلا حديد و جيجي جديد و كيندال جينر.و توجد هذه القطع في محلات إتش أند إم و فوريفر 21 و توب شوب.

fustany-fashion-trends-top-trends-winter-2016-2017-and-where-to-buy-them-on-a-budget-4_zpsj2hw0cfo