المرآة » منوعات » تعرفي على شخصيتك من شكل احمر الشفاه
منوعات

تعرفي على شخصيتك من شكل احمر الشفاه

لن تصدق الكثير من السيدات هذا الخبر، و لكنه حقيقة، فشكل أحمر الشفاه الذي تستعملينه يدل على بعض ملامح شخصيتك و يكشف بعض من أسرارها. يكفي أن تنظري إليه جيدا، إن كان مسنن الرأس أو مستدير أم مقعر أم مسطح أم مائل أو غير منتظم. فإن كان أحد هذه الأشكال تابعي المقال لتعرفي ماذا يعنيه هذا الشكل.

الصورة رقم 1
في حالة كان أحمر الشفاه على هذا الشكل، فهذا يدل على أن صاحبته تعمل على تحقيق سعادتها من خلال تنفيذ مخططاتها الخاصة رافضة تدخل أي طرف آخر في حياتها. في المقابل هذه الشخصية حساسة و تترك أثرا في كل مكان تكون فيه مما يجعلها موضع فخر لزوجها.

1-rouge-levres

الصورة رقم 2
إذا تطابق هذا الشكل مع شكل أحمر الشفاه الخاص بك فهذا يعني أن شخصيتك تظهر الكثير من العاطفة تجاه الشريك و الأسرة و الأقارب. و في المقابل تشعر هذه السيدة بأنها لا تحظى بنفس التقدير. لا تقلقي قد يكون صمت هؤلاء الأشخاص تجاه ما تقومين به لأنهم اعتادوا على ذلك. يجب أن تستمري على انسجامك مع نفسك.

2-rouge-levres

الصورة رقم 3  
في حالة كان شكل أحمر شفاهك مشابها لهذا الشكل، فشخصيتك لا تدع المصادفة تتحكم في حياتها فهي تخطط لكل شيء سابقا. كما أنها تتمتع بأنوثة ظاهرة و مثالية إلى حد كبير من اجل إنهاء الأعمال المنزلية و الواجبات الأسرية كاملة. و هو ما يوفر لأسرتها الراحة و الدفء.

3-rouge-levres

الصورة رقم 4
صاحبة هذا الشكل من أحمر الشفاه، تتميز شخصيتها بذاكرة قوية و لا تنسى التفاصيل التي تمر بها في حياتها و تسعى إلى تجنب اقتراف الأخطاء من جديد. كما أن هذه الشخصية تسعى إلى بلوغ التقدم على كل المستويات في حياتها و تحرص على أن توفر لأبنائها حياة أفضل من حياتها لذلك فهي تقدم لهم كل ما يمكنها ليصلوا لأفضل النجاحات.

4-rouge-levres

الصورة رقم 5
في حالة كان شكل أحمر الشفاه مطابقا لهذا الشكل، فهو يعني أن هناك سرا مرتبطا بشخصيتك فأنت دائمة التفكير و تهتمين كثيرا بشؤون الآخرين حتى و إن لم تعبري عن هذا الأمر بشكل واضح لذلك لا تسحين بالراحة في أغلب الأوقات. فكل ما يحصل حولك من مشاكل يدفعك للبحث عن الحلول المناسبة حتى و إن كان الأمر غير مرتبط بك مباشرة.

5-rouge-levres

الصورة رقم 6
إذا كنت تحبين استعمال أحمر الشفاه بهذا الشكل، فأنت محبوبة عند الناس. و ذلك لأنك تملكين قدرة تحليل بشكل منطقي تساعدك على إقناع الآخرين برأيك بسهولة و هذا ما يمنحك المزيد من الجاذبية كما أنك في المقابل تفضلين الصمت في أغلب الأوقات.

6-rouge-levres