المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » ريجيم عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما
الحمية والرشاقة

ريجيم عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما

تعتبر العارضة العالمية أدريانا ليما من أكثر العارضات الشهيرات في العالم و هي تعمل مع علامة Victorian’s Secret. أدريانا ليما هي عارضة برازيلية و قد بدأت العمل في هذا المجال أي عرض الأزياء منذ سنة 1996. و تشتهر أدريانا بجمالها اللاتيني حيث ظهرت على الكثير من المجلات العالمية.

كيف تحافظ على لياقتها؟
عندما تسافر أدريانا، تحب القيام بعدة أنشطة سريعة و التي لا تتطلب وجود قاعة تمارين رياضية لذلك فهي تحمل دائما معها حبلا للقفز. كما أنها تحب رياضة الملاكمة و التي تمارسها منذ سنوات طويلة. و في السنوات الأخيرة بدأت تمارس فن جيوجيتسو البرازيلي و هو أحد التمارين الذهنية الرائعة. كما أن أدريانا تشرب الكثير من الماء و خاصة عند ممارسة الرياضة أو السفر بواسطة الطائرة.

هل تتّبع حمية قاسية؟
تعتمد العارضة أدريانا ليما في قائمة إفطارها على الأطعمة الصحية ثمل الشوفان و الزبيب و بياض البيض و خليط اللبن و العسل.
أما في قائمة الغذاء، فهي تعتمد على تناول الأسماك و الدجاج و أو اللحم الأحمر مع الخضار. إن تناول الأطعمة في نظام البروتين الغذائي هذا الذي تخضع له أدريانا ليما يعتبر ضروريا جدا لأنه يساعد على بناء العضلات و الحفاظ على قوتها. كما تعتمد أدريانا على الخضروات الغنية بالألياف التي تساعد على هضم جيد و غير مضر.

1-adriana-lima-5-04-08-2016

أما في حالة أرادت أن تتناول الوجبات الخفيفة، فهي تختار الخضار النيئة مثل الخيار و الجزر و في بعض الأوقات تحب تدليل نفسها ببعض الشوكولا الداكنة.
تحب ليما تناول السلطات كثيرا في وجبة العشاء، لأنها تكون خفيفة في هذا الوقت من الليل. و بعد أن أنجبت بحوالي 3 أسابيع، بدأت ليما تعتمد على نظام التمرين الصارم، لكن ما ساعدها في هذا في النهاية هو الخليط الصحي للحمية مع مجموعة من التمارين. أما التشديد في نظامها الغذائي فيكون في استعدادها لفيكتوريا سيكريت في الأيام العشرة الأخيرة قبل بدأ العرض، حيث تمتنع عن تناول كل المأكولات و تعوضها بالسوائل الممزوجة بالبروتين إضافة إلى نفس الكمية من المياه.

و في آخر الساعات العشرة التي تسبق عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، تمتنع عن تناول أية سوائل و تكتفي بالقليل من الماء، لدرجة أنها قد تفقد 3 كيلوجرامات في ظرف 3 ساعات فقط في نفس اليوم.