المرآة » موضة و اناقة » مجموعة تسريحات لكعكة الزفاف 2017
موضة و اناقة

مجموعة تسريحات لكعكة الزفاف 2017

إذا كنت تعتقدين أن تسريحات الكعكة قد انتهت أيامها فأنت مخطئة. فإذا تابعت صيحات الموضة لهذه السنة ستجدين أن تسريحة الزفاف على شكل كعكة موجودة بإبداعات مختلفة و ما أضافه أشهر مصممي الجمال، ليزيدوا مظهر الجمال من الكعكة على العروس الأنيقة الناعمة التي تتميز بالبساطة و الفخامة في نفس الوقت.

و قد عادت صيحة الكعكة إلى تسريحات العرائس لربيع 2017، فظهرت 4 صيحات جمالية من بينها التي يمكنك اعتمادها الآن، و التي سنعرضها عليك من خلال النصائح التالية:

ما هي نصائح لاختيار تسريحة “الكعكة” للزفاف؟
أولا: يجب جعل جمال النمط الأساسي لها واضحا من لفة الكعكة العالية و المميزة، ثم نقوم بإضافة المعاصرة لها مع زيادة التفاصيل من اللفات المتنوعة و المموجة.

ثانيا: يجب أن تكون التسريحة بسيطة دائما لمظهر طبيعي و أنيق، قد لا تنتظرينه مع اختيار الكعكة بتفاصيلها البسيطة دون مبالغة في اختيار الكعكة الكبيرة الحجم و العالية مع تزيين الإكسسوارات الناعمة من الأزهار الطبيعية أو مجوهرات الشعر.

wedding-headpieces-04-belathee

ثالثا: يجب الحفاظ على ثبات تسريحة الكعكة و الاهتمام جيدا باستعمال مثبت الشعر حتى لا تفقدي جمالك في وقت الزفاف الطويل مع الحركة، حيث أن مثبت الشعر يعتبر خطوة أساسية للحفاظ على مظهر الكعكة بصورة لينة و ثابتة.

رابعا: و بعد الحصول على أساسيات و نصائح اختيار تسريحة “الكعكة”، و قد حان الوقت لتختاري تسريحتك الأنيقة الخاصة بك بغض النظر عن أسلوب الزفاف الخاص بك سواء كانت تحب المظهر العصري أو الكلاسيكي أو البوهيمي، لأن تسريحة الكعكة تتناسب مع كل الأذواق، لأنها تلائم تماما كل اللمسات الحديثة بكل تفاصيلها البسيطة.

1477412463105584800

أنواع تسريحات لكعكة الزفاف لصيف 2017
أولا: تسريحة كعكة الزفاف بطابع بوهيمي: يوجد هناك تغيير بارز في تسريحة كعكة الزفاف، و هي وسيلة مميزة للحول على مظهر طبيعي مع تسريحة بسيطة لكعكة متداخلة في أسفل الرأس مع عقدة شعر علوية، و أكثر ما يميز هذه الكعكة هو نمطها البوهيمي حيث تبدو و كأنها رتبت بطريقة عشوائية و لكن مرتبة.

ثانيا: تسريحة كعكة الزفاف بطابع رومانسي: هذه التسريحة رومانسية من كعكة الزفاف بحيث تجعلين عدد محددا من الخصل على الوجه مع الكعكة الخلفية، ثم زيني الشعر بالأطواق بالطابع الروماني الرومانسي الجميل، حيث أن الخصل مع الكعكة تعطي للوجه مظهرا جميلا و إغريقيا.

1477412463105584500

ثالثا: تسريحة كعكة الزفاف بطابع كلاسيكي: أولا يجب تعزيز الملمس الطبيعي للشعر فهي أسهل طريقة من أجل الحصول على تسريحة الكعكة المنظمة بالاعتماد على تسريحة مرتبة بشكل جيد مع شعر مشدود و كعكة متماسكة و مرتفعة.

رابعا: تسريحة كعكة الزفاف بطابع عصري: يجب أن تختاري في البداية الشعر المموج و الكعكة التي تكون حاملة معها الضفائر و التعقيدات الغير منظمة، حتى تظهري جمال العصري و الخلاب و يمكن أن تزينينها بالإكسسوارات من اللؤلؤ و الأزهار، مع ترك بعض الخصل تتدلى من الخلف.