المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » ما هو لون الشعر الذي يجعلك أصغر سنا؟
العناية بالبشرة و الشعر

ما هو لون الشعر الذي يجعلك أصغر سنا؟

الكثير من السيدات تبحثن عن سر الشباب الدائم فيحاولن دائما الحفاظ على رونقهن من خلال استعمال مجموعة من مستحضرات التجميل و لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أن للون الشعر دور مهم في جعل السيدة أصغر سنا. تابعي معنا لتتعرفي على اللون الذي يجعلك تبدين أصغر سنا.

أخطاء التسريحة واللون
إن لتسريحة لشعر دور أساسي في إظهار عمر المرأة لذلك يجب أن تنتبه إلى اختيارها الذي تعتمد عليه من جهة تسريحة الشعر حتى لا يزداد عمرها سنوات إضافية كما أن هناك تسريحات أخرى تجعل المرأة تبدو أصغر سنا، لذلك قومي بتغيير تسريحة شعرك لتلاحظي الفرق بينها.

من جهة أخرى يجب على المرأة أن تنتبه للون الشعر الذي تختاره في حال أرادت أن تعتمد على لون آخر للشعر فالألوان الداكنة تظهر ما تريدين أن تخفيه على بشرتك من تجاعيد و فروقات و خاصة في حالة كانت السيدة من صاحبات فروة الرأس الظاهرة كما أن اللون الأشقر القوي القريب للأبيض لا يناسبك و سيجعلك تبدين أكبر في السن و نفس الأمر ينطبق على اللون الرمادي، لذلك فإنه يجب اختيار الألوان العسلية أو ألوان الشوكولا لتحصلي على شعر جميل و يبرز جمالك.

لون الشعر الذي يجعلك اصغر سنا
هل طرحت السؤال يوما على نفسك. ما هو اللون في الشعر الذي يجعلك تبدين أكبر سنا؟ لكن الجواب موجود حتى و إن لك يكن ظاهرا فصاحبات الشعر الأحمر مع البشرة المرقطة بالنمش هن أكثر النساء اللواتي يظهرن أصغر سنا و هذا الأمر متعلق بالجينات و ليس بشكل الشعر أو البشرة.

تختلف الجينات من أنثى و أخرى و هذا الجين موجود عند صاحبات الشعر الأحمر، يعطيهن مظهر الشباب و يجعل التجاعيد بعيدة و لا يظهر في مظهرهن لوقت طويل. إلى جانب هذا فإن لم تكوني من صاحبات الشعر الأحمر يجب أن تجربي الحفاظ على الروتين غذائي صحي مع شرب الماء من أجل الحصول على نضارة البشرة و الابتعاد عن التجاعيد و لتظهري أيضا بعمر صغير.

ملاحظة: لاختيار اللون الذي يناسبك يجب أن تستشيري خبيرة الشعر و التجميل، كما يجب أن تختاري التسريحة التي تناسب سنك، حتى تكوني في أجمل حلة و المناسبة أكثر لسنك.