المرآة » موضة و اناقة » كيفية تنسيق التنورة البليسيه في شتاء 2017
موضة و اناقة

كيفية تنسيق التنورة البليسيه في شتاء 2017

التنورة البليسيه هي أهم القطع الرائجة في هذا الموسم، و قد أبدعت مختلف دور الأزياء في تصميمها بألوان الخريف الجميلة و من أهمها درجات الميتاليك اللامعة، كما ظهرت بها الكثير من الفاشينيستاز العربيات و العالميات و هن ينسقنها في إطلالتهم لتنال إعجاب متابعهم على إنستقرام.

و لهذا نقدم لك من وحي الشارع  5 أفكار لاعتماد التنورة البليسية ذو الكسرات الضيقة Pleated Skirt في شتاء 2017، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الصيحات تناسب صاحبات القوام الرشيق، لهذا ننصح الممتلئات أو صاحبات القوام الكمثري بالابتعاد عنها حتما ستسلط الضوء على الأماكن البدينة في أجسادهن.

التنورة الـ Midi مع التوب ذو الرقبة العالية
هذه الإطلالة من وحي السبعينات و قد اختارتها نادية حسن و هي عبارة عن تنورة باللون الأزرق الصارخ و توب رمادي غامق و قد زينتها بإكسسوارات فضية و قد أعجب الخبراء الحذاء من نوعية Pump من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

1287390

التنورة الميتاليك والبلوفر الصوف
هذه الإطلالة تجمع ما بين الكاجوال و الأناقة، و هذا الموسم يجب أن تختاريها في إطلالاتك النهارية و تزينيها بقطعة باللون الذهبي و يمكن أن تنسقيها مع حذاء رياضي أبيض.

1287391

التنورة البرغندي مع التوب الأبيض
يمكنك هذا الموسم أن تجمعي بين أكثر من صيحة لتواكبي الموضة العالمية هذا الشتاء، حتى لا يفوتك التأنق بالتنورة البليسيه باللون البرغندي مع التوب الأبيض من الصوف و الذي يكون مصمما بأكمام على شكل جرس بطبقات متتالية جميلة، و هذه الطلة كاملة تتناسب كثيرا النساء النحيفات فهي تساعدهن على إخفاء العيوب في الجسم.

1287392

التنورة الطويلة للمحجبات
و حتى المحجبات لهن نصيب من هذه الصيحة الأنثوية، و من أجل تطبيق هذه الطلة اقتني تنورة طويلة تصل إلى الكاحل و يمكن تنسيقها مع بوت أسود طويل، أو مع تنورة ماكسي و حذاء مدبب بالكعب العالي لتكتمل الطلة.

1287393

التنورة اللماعة مع قميص أبيض وجاكيت جلد
و من أجل الحصول على إطلالة مسائية جميلة و بسيطة يمكنك أن ترتدي التنورة البليسة بلون داكن مثل الأخضر مع بلوزة بيضاء حرير و جاكيت جلد مزين بالإكسسوارات الفضية التي تندرج في موضة هذه السنة.

1287394

ملاحظة: كيفما كان ستايلك فيمكنك أن تنسقي التنورة البليسيه مع القطع التي تريدينها.