المرآة » موضة و اناقة » ما هو الستايل الخاص بالفنانة أحلام؟
موضة و اناقة

ما هو الستايل الخاص بالفنانة أحلام؟

صحيح أن لوك و ستايل الفنانة أحلام متفرد عن باقي ستايلات الفنانات العربيات لكنه رغم مرور السنين لم يعرف تغييرا، حيث اعتمدت في أغلب إطلالاتها على الكلاسيكية. في سنة 2016 لم تظهر الفنانة أحلام مثل باقي السنوات الأخرى، لكن في المقابل لم تعرف لوكات أحلام أي أخطاء فاضحة في ستايلها كما يحدث مع الفنانات بل كانت هادئة نوعا ما. إليك أبرز تفاصيل لوكات أحلام في أهم محطاتها الفنية.

a7lamm4

أولا: برنامج الملكة:  لم تكتمل فرحة أحلام بعد إطلاقها لبرنامجها “الملكة” على قناة دبي في شهر آذار الماضي، حيث توقفت عن هذا العمل التلفزيون بعد عرض الحلقة الأولى. في حين أن الفنانة كانت قد جهزت نفسها جيدا للبرنامج و تعاملت مع المصمم رامي قاضي من أجل تنفيذ مجموعات خاصة للبرنامج، لكنها للأسف لم ترتدي منها إلا قطعة واحدة بعد أن جمد البرنامج. و قد أطلت أحلام في البرومو الإعلاني للبرنامج و هي تجلس على كرسي ضخم مع ثوب فخم في إطلالة ملكية جميلة.

ahlam7

ثانيا: إصدار ألبوم “يلازمني خيالك”:  في تغير مفاجئ، أطلقت أحلام ألبومها “يلازمني خيالك” في معهد الموسيقى في مصر. و قد ابتعدت بذلك عن المصممين العرب عندما اختارت التوجه نحو الماركات العالمية، و اختارت ثوبا من دار فالنتينو. و كانت القطعة عبارة عن قطعة بيضاء بأكمام طويلة و هي تشبه القفطان المغربي في تفاصيلها.

ثالثا: كليب أغنية “طلقة”: استوحت أحلام إطلالتها في “طلقة” من الستايل الهندي. حيث كان لوكها جميلا و راقيا و اختارت الفنانة شخصيا لكن بعض النقاد أشاروا إلى أن القطعة ليس مميزة.

a7lamm9

رابعا: في رمضان: ظهرت أحلام في رمضان الماضي في برنامج “يا هلا رمضان” و الذي كان يعرض على قناة “روتانا خليجية” و ارتدت ثوبا واسعا بألوان تتناسب مع شهر الصيام.

خامسا: في حفلاتها: قدمت أحلام الكثير من الحفلات و السهرات في عدة دول، حيث ظهر في المسرح بتصاميم للبنانيين مثل إيلي صعب و زهير مراد و ماركات عالمية أبرزها فالنتينو.

سادسا: برنامج أراب أيدول”: في شهر تشرين الثاني بدأت قناة ام بي سي تعرض الحلقات المصورة لبرنامج “آراب أيدول” في موسم الرابع. و قد ظهرت أحلام بعدة قطع من ماركات عالمية منها علامة ديور و لويس فيتون و غوتشي. أما في الحلقات المباشرة فسيكون ظهور أحلام بأزياء من تصميم المصمم رامي قاضي الذي صمم لها فساتين خاصة بالبرنامج.

ahlam3

سابعا: مكياج أحلام: مازالت أحلام تعتمد على خبيرة التجميل البحرينية “معصومة الهاشم” التي رافقتها في إطلالاتها. و نفس الأمر ينطبق على مصفف الشعر اللبناني “طوني صوايا” الذي يقوم بتسريحات الفنانة. و قد أصبح هذا الثنائي ثابتا في إطلالات أحلام.