المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » ريجيم حبوب القهوة من الدكتور “أوز”
الحمية والرشاقة

ريجيم حبوب القهوة من الدكتور “أوز”

انتشرت قهوة التخسيس الخضراء بين الناس و قد أكدت قدرتها على تخفيض الوزن الزائد دون إتباع أي برنامج غذائي قد يكون ممل أو قاس أو ممارسة الرياضة بشكل كبير، علما أن الكثيرين لا يستطيعون الالتزام بهذه الأمور التي يفشلون في اعتمادها لإنقاص الوزن. و هذه الطريقة تعتمد على تعريض حبوب القهوة الخضراء للحرارة لمدة طويلة حتى يصبح لونها أسود مما يفقدها الكثير من قيمتها الغذائية و من الأفضل تناولها خضراء دون تحميص.

حمية حبوب القهوة الخضراء من الطبيب محمد أوز :
الطبيب محمد اوز هو من أشهر مقدمي البرامج في موضوع الصحة عبر العالم و ينصح بإتباع نظام حمية بمساعدة حبوب القهوة الخضراء و التي تأكد الباحثين من فعاليتها في هذا الأمر و نجحت في إنقاص الوزن الزائد بشكل سريع و في ظرف وجيز.

الطريقة المتبعة في حمية حبوب القهوة الخضراء :
قام الدكتور محمد اوز بجعل 100 سيدة تختلف أعمارهن بين 35 و 49 سنة و تراوح كتل أجسامهن ما بين 25 و 45 و هي نسبة مرتفعة و لسن من الحوامل أو المرضعات أو المصابات بأي أمراض مزمنة كالسكري أو الضغط الدموي أو القلب و غيرها. و قامت هته النساء بتناول 400 مل غرام كل يوم 3 مرات لمدة أسبوعين بدون إتباع أي نظام غذائي أو حمية أو ممارسة تمارين رياضية و كانت النتيجة أنهن فقدن كيلو غرام واحد خلال هذين الأسبوعين.

نصائح الطبيب محمد أوز من أجل نجاح حمية حبوب القهوة الخضراء :
أولا: يجب الامتناع عن تناول الوجبات السريعة و الحلويات و الأطعمة المقلية و الدهون.
ثانيا: ممارسة التمارين الرياضية كالمشي لمدة نصف ساعة على الأقل كل يوم لمدة شهر.
ثالثا: اختيار القهوة الخضراء التي تحتوي على 45 بالمائة من حمض الكلوروجينيك و في حالة انخفاض هذه النسبة فيجب إتباع حمية غذائية و شرب القهوة على أن لا تحتوي على أية مواد صناعية أو منكهات.

رابعا: يجب عدم تناول حبوب القهوة الخضراء للأشخاص أقل من 18 عاما و الحوامل و المرضعات و كبار السن و المصابين بحساسية مادة الكافيين.
خامسا: يجب التخفيف من تناول القهوة لسوداء حتى تخفض نسبة الكافيين في الجسم.
سادسا: يجب استشارة الطبيب المختص لمحاولة إتباع هذه الحمية الغذائية التي تحتوي على حبوب القهوة الخضراء لأنها قد تسبب أضرار بالصحة في بعض الحالات الصحية و الجسمانية.