المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » معلومات و حقائق عن صاحبات الصدر الصغير
الحمية والرشاقة

معلومات و حقائق عن صاحبات الصدر الصغير

عندما تكون الفتاة في سن صغير، تجرب كل أنواع الحمالات، كالصدريات المبطنة و الصدريات التي ترفع الصدر للأعلى و غيرها من الحمالات الغريبة التي تراها في المجلات لتكبير شكل الصدر لديها. و لكن صغر حجم الصدر لا يعني أنها تعاني من عيب بل إن هناك مجموعة حقائق لا تعرفيها عن نفسك و التي تجعلك مقتنعة بشكلك.

أكثر جاذبية
الكثير من السيدات اللواتي يعتبرن أيقونات للجمال و الجاذبية لديهن صدور صغيرة و هذا لم يؤثر على جمالهن، مثل ميليا كونيس و أوليفيا وايلد و كامرون دياز و كيت موس و غونيث بالترو.

الرجال الجديون يفضلونك أنت
أكدت دراسة أجراها اختصاصيون في علم النفس أن الرجل الذين ينجذبون لصاحبات الصدر الكبير يكونون في الغالب رجال فاشلين في حياتهم و على عكسهم الأشخاص الذين ينجذبون لصاحبات الصدر الصغير يكونون جديين.

woman7

وحتى الرجال الذين لديهم بطون كبيرة يفضلونك أنت كذلك
و في نفس الدراسة أثبت الباحثون أن الرجل السمين أكثر انجذابا لصاحبة الصدر الكبير، و كان الهدف من الدراسة هو التأكد من الاعتقاد السائد الذي يقول أن حجم الصدر دليل على تخزين الدهون.

صدرك مشدود وسيبقى كذلك إلى فترة طويلة
حسب اختصاصيي الصحة فإن ارتداء الصدرية يحول دون نمو الأنسجة العضلية، و لكن هذا لا ينطبق على صاحبة الصدر الصغير لأنها لا تحتاج بالضرورة إلى ارتداء الصدرية و ذلك لأن صدرها يكون مشدود طبيعيا.

سوف تبدين أصغر عمراً
عندما تكون المرأة في فترة المراهقة فهي تنزعج لأن صدرها صغير و لأنها تبدو فتاة أصغر من سنها. و لكن اليوم أصبحت ميزة لها لأنها عندما تصل إلى سن النضوج يصبح صدر صديقاتها مترهلا و متدليا بفعل الجاذبية في حين يبقى صدرها صغيرا ثابتا و مشدودا في مكانه.

woman1

تستفيدين من فصل الصيف أكثر ما يمكن
يمكن أن ترتدي كل أنواع قطع السباحة سواء المايو من قطعة واحدة أو من دون أشرطة أو ظهر كيفما كان تصميمه و نفس الشيء بالنسبة للملابس الداخلية و يمكن القياس بممارسة الأنشطة الرياضية بدون أي مشاكل خاصة الكرة الطائرة و الركض و التزلج على الماء و باقي أنواع الأنشطة.

يمكنك الوقوف بشكل أفضل
وضعية الوقوف لديها تكون أفضل من باقي السيدات ذوات الصدر الكبير لهذا تكون أقل عرضة لألم الظهر. في حين أن السيدة التي ترتدي صدرية بحجم D فإنها تحمل من 6 إلى 10 كيلو من الصدر مما يسبب ألم في الرقبة و الصداع.