المرآة » موضة و اناقة » موضة فستان للعروس بتنورة “سندريلا” في 2017
موضة و اناقة

موضة فستان للعروس بتنورة “سندريلا” في 2017

كلما رأت فتاة فستان زفاف و أعجبها تتمنى أن يكون فستان زفافها في اليوم الكبير، حيث تتداخل أحلامها الواقعية مع أحلامها الخيالية كظهورها بجمال أسطورة الأحلام و هي سندريلا و ارتدائها لفستان بتنورة واسعة و كبيرة و إطلالة غاية في الفخامة و السحر و الجمال.

الأكيد أن كل عروس تحب أن تقتني فستان بهذا الطابع الراقي، و لأن المصممين يعلمون جيدا ما يستهويك و تبحثين عنه كثيرا، خاصة فيما يتعلق باختيار فستان الزفاف، جمعنا لك باقة من فساتين الزفاف الخاصة بربيع و صيف 2017 و التي تطغى عليها موضة التنورة الواسعة الكبيرة في تشكيلة مختلفة من بين أجمل موديلات فساتين الزفاف، حتى تحصلي على موديل فستان الزفاف الذي تكونين فيه متألقة يوم زفافك و تكوني بإطلالة لطالما حلمت بها في صغرك، و تكوني سندريلا زفافك بدون شك. إليك مجموعة فساتين للعروس بتنورة “سندريلا” الأحلام لصيف 2017.

alon-livne

إن فساتين الزفاف الكبيرة تعتبر من التصاميم التي لا تنتهي موضتها و صيحاتها، فهي تبقى دائما مع مرور السنوات، متألقة بشكل خاص، و قد تربعت فساتين الأميرات هذه السنة على عرش موضة فساتين الزفاف هذا الموسم للعروس التي تحب الأضواء و تتمنى أن تخطو خطواتها في الزفاف بكل فخامة و دلال و جاذبية ملفتة و تسرق الأنظار من خلالها.

jlm-couture

جاءت فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة بمظهر من الإبداع و الرقي و التميز، و لكن غلبت عليها الأناقة، حيث تظهر عروس هذه السنة بإطلالة قوية و أسلوب ذو شان كبير مليء بالفخامة، و من بهذه الفساتين يمكن للعروس أن تأسر حواس كل من حولها بجمالها و جاذبيتها التيت عكس روحها.

ines-disanto

و قد صنعت هذه الفساتين من أقمشة رقيقة وشفافة، كما دخلت في حياكتها أقمشة الأورجانزا و الحرير و الدانتيل و مختلف القصات، و جاءت في النهاية التطريزات لتعطي لمسة من الأناقة على إطلالة العروس الاستثنائية و مثلت الفساتين قصات متنوعة و عصرية من فساتين الطبقات الكثيرة و الأقمشة المتداخلة لتصنع نوعا من الابتكار الراقي على فستان الزفاف، بينما تناغمت الألوان بين درجات الذهبي و الفضي و الألوان الناعمة لتزيين فستان العروس الأميرة. إليك مجموعة فساتين بتنورة “سندريلا الأحلام” المناسبة لصيف 2017.