المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » “المودل روز ” وأسرار رشاقتها الخمسة .. من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!
الحمية والرشاقة

“المودل روز ” وأسرار رشاقتها الخمسة .. من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!

باريس هيلتون السعودية ؛ باربي الخليج هي ألقاب رافقتها في مسيرتها البدائية .. فلطالما لفتت الأنظار بجمالها وجاذبيتها ؛ هي فتاة سعودية من المدينة المنورة تدرس هندسة الديكور ؛ وتمارس مهنة كانت حلماً لدى كثير من الفتيات وهي عرض الأزياء .. لكن المودل روز .. أثبتت نفسها في هذه المهنة رغم أنها لا تقوم بالعروض المباشرة إنما تعتمد على جلسات تصوير تعرض فيها الموديلات والفساتين من أغلب الماركات العربية والعالمية ..

3

واليوم في المرأة آونلاين .. سنقدم أسرار لطالما اعتمدتها روز خلال مشوارها ومشاركتها في السناب الشات والانستقرام تبدي فيها أسرار الرشاقة المبهرة .. كما وتشجع الكثير من الفتيات للتخلص من الدهون المخزنة في الجسم للاحتفاظ بجمال ورشاقة أجسامهن وأيضاً لارتداء ما يفضلن من الملابس .. ومن أبرز هذه الأسرار .. إليكِ ..

2
1) التمارين الرياضية .. تشارك روز عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض التمارين الرياضية المفيدة والصحية لبناء جسم رياضي وقوام ممشوق التي تمارسها ؛ لذا عزيزتي السرَّ الأول لجسم رشيق هو ممارسة الرياضة .. بالطبع تعرفين أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد في التقليل من فرص تكون دهون في الجسم وتعمل على حرق الدهون المخزنة بسرعة أكبر من اتباع نظام غذائي يمنعك عن تناول ما ترغبين من طعام، يمكنك أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة في المنزل في الصباح ولمدة ساعة أو القيام بالتمشية السريعة لمدة نصف ساعة وستلاحظين نتيجة مبهرة .. كما أنكِ ستحافظين على رشاقة مثالية مثل المودل روز …

2) شرب المياه يومياً .. وهو السرَّ الثاني وراء جمال بشرة روز إلى جانب قدرة الماء في المحافظة على الرشاقة في الجسم ؛ فقد لا تهتمين عزيزتي بتناول المياه إلا في حالة شعورك بالعطش فقط وهذا ما يسبب في احتواء الجسم على السموم والدهون المخزنة، لذلك قومي بتناول كمية مناسبة من المياه يوميًا لتحظي بجسم خالٍ من الدهون والسموم ؛ فالمياه كما هو المعروف تقوم بغسل الجسم وتنقيته من السموم والدهون، كما أن تناول المياه بكميات مناسبة في اليوم يساعد في التعزيز من الشعور بالشبع والذي يعني التوقف عن تناول الطعام بكميات كبيرة.. والأهم هو قدرة المياه على منحكِ بشرة نضرة وخالية من الشوائب ..

3) تعشق المشروبات .. وهو سرَّ دائماً تكشفهُ المودل روز في جميع صورها وفيديوهاتها .. فتناول المشروبات العشبية كاليانسون والجنزبيل والقرفة وغيرها من الأعشاب من أهم الوسائل التي تساعدكِ في الحصول على قوام مشدود ، لذلك قومي بتناول تلك المشروبات بدلًا من تناول المشروبات الغازية الغنية بالسعرات الحرارية.. أيضاً لا تخفي عشقها للقهوة ؛ لاسيما أن القهوة ترفع الأيض مما يؤدي لحرق الدهون في الجسم .. لذا نصيحتنا لكِ هو شرب القهوة قبل التمارين الرياضية بنصف ساعة لزيادة الحرق اكثر واكثر ..

4) احصلي على الطعام الشهي بكميات قليلة .. هذا ما توصي بهِ المودل روز .. لذلك تنصحكِ المرأة آونلاين بأن تُقدري القيمة الغذائية على الكميات في اختيار طعامك ؛ وتمتعي بكل قضمة تحصلين عليها … احصلي على 3 وجبات يومية في مواعيد منتظمة .. ويجب أن تتنفسي بشكل منتظم ؛ والأهم أن تحافظي على الأوضاع الصحيحة لجسمكِ مع الحرص على تخفيف من تناول شرائح البطاطس المقلية والحلوى بين الوجبات واستبدليها بالخضروات والفواكه الطازجة ..

5) رجيم سريع يساهم في خفض الوزن بسهولة وسرعة ؛ كما أنهُ يعتبر رجيم قاسي رغم نتائجهُ الكبيرة .. يساهم في خسارتكِ لما يقارب 5 كيلوات خلال 4 أيام .. لكن قبل تطبيقهِ يجب أن تأخذي احتياطكِ .. وقد لا ينجح من أول مرة ..

اليوم الأول ….

برتقال “أي كمية” + شاي أو قهوة دون سكر

اليوم الثاني …

جزر وكوسة مسلوقة “أي كمية” + شاي أو قهوة دون سكر

اليوم الثالث ….

4 أكواب حليب + 21 حبة تمرة

اليوم الرابع ……

4 أكواب حليب + 5 ثمرات موز + شاي أو قهوة دون سكر