المرآة » جمال و مكياج » الحمية والرشاقة » وصفة المشروب الحارق للدهون العنيدة
الحمية والرشاقة

وصفة المشروب الحارق للدهون العنيدة

في بعض الأحيان يصبح التفكير في خسارة الوزن و إذابة الدهون هوس يسيطر على تفكير المرأة خاصة بالنسبة لمنطقة الأرداف و الفخذين و البطن و الخضر، لكن الكثير من السيدات يشعرن بالإحباط عندما يجدن أن هذه المهمة ليست سهلة أبدا. و لكن بعد التعرف على المشروب الحارق للدهون العنيدة ستصبح المهمة سهلة فه ويسرع عملية التمثيل الغذائي مما يفقد الوزن بسهولة.

هذا المشروب الذي ندعوك لتجربيه هو مشروب طبيعي مئة بالمئة و يقاوم الدهون العنيدة حتى يتخلص منها، بحيث يكفيك القليل من الجهد لفقدان 2.5 كغ في ظرف أسبوع فقط. كما أن مكونات هذا المشروب متوفرة في كل مطبخ، و لأفضل نتائج يجب أن تتناولي المشروب خلال الليل لأن الشخص عندما ينام تتوقف تغذيته على الطعام فينتج الجسم هرمون النمو الذي يساعد على شفاء الجسم و إنتاج الخلايا و استعمال الدهون التي توفر الطاقة لهذه العلميات كلها في الليل.

fats4

المكونات:

  • ربع لتر من المياه المعدنية
  • ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة
  • ملعقتان صغيرتان من العسل الصافي

طريقة التحضير:
أولا: نسخن الماء حتى يصبح دافئا ثم نضيف له مسحوق القرفة و نترك المزيج ينقع حتى يصبح بارد ثم نضيف العسل لأن ارتفاع درجة الحرارة إلى أعلى من 40 درجة تجعل العسل يفقد مميزاته و فوائده المغذية.
ثانيا: نشرب هذا المشروب كل ليلة قبل الذهاب للنوم، و كذلك في الصباح على معدة فارغة لمدة 7 أيام فقط.

fats5

ما هي فوائد هذا المشروب التي تعمل على التنحيف؟

القرفة:
هي أحد التوابل الغنية بمضادات الأكسدة. و تستعمل كثيرا في أيام البرد لما لها من تأثير على الجسم فترفع درجة حرارته بسبب التفاعل الكيميائي. و ارتفاع درجة حرارة الجسم هي ما تزيد من عملية التمثيل الغذائي و حرق السعرات الحرارية مما يساهم تلقائيا في فقدان الوزن.

العسل:
إن الهدف الأساسي من استعمال العسل في هذا المشروب هو تخفيف الطعم القوي للقرفة بدل استعمال السكر المكرر، لكنه في المقابل يمنح الجسم مجموعة فيتامينات و معادن و أحماض امينية. كما أنه يخفف من حدة التوتر و التعب و يجهز الجسم ليحصل على نوعية جيدة من النوم، و هو أمر مهم لفقدان الوزن. إضافة لهذا فإن العسل يجعل الجسم يمتصه ببطء عكس السكر الاصطناعي مما يجعله شيئا مثاليا للأنشطة الرياضية كما أنه يكبح الرغبة المستمرة في تناول الطعام.