المرآة » جمال و مكياج » أفضل مجموعة مكياج Becca لخريف 2016
جمال و مكياج

أفضل مجموعة مكياج Becca لخريف 2016

الآن أصبحت مجموعة BECCA x Jaclyn Hill متوفرة في دول منطقة الشرق الأوسط. و تعتبر مجموعة CPOP عبارة عن إضافة جميلة يتميز بها خط مستحضرات التجميل Becca خاصة لأنها تتكون من تشكيلة من أجمل المنتجات التي تفضلها السيدات و التي تجمع ما بين أجمل الألوان في البشرة من أجل الحصول على تغطية جميلة و معززة بالإضاءة. و طبعا اخترعت Becca المجموعة الأفضل التي تعطي إطلالة مشرقة و مختلفة لكل درجات ألوان البشرة من أجل أن تحصلي في النهاية على تغطية مثالية بلون الشمبانيا المشرقة.

باليت بودرة CPOP Collection Face Palette (Limited Edition)
التغطية: شفافة يمكن تجميلها مع كل طبقة إضافية
التركيبة: بودرة
التغطية النهائية: ماتية / مشرقة

sephora

تقدم بيكا اليوم في محلاتها المستحضرات اللازمة لتطبيق إطلالة غنية بخليط من الألوان المزدوجة التغطية. و تمنحك باليت الوجه إمكانية اختيار مجموعة من الألوان و التنسيق بينها، و تحفيز التغطية بمجموعة إضافات من طبقات من البودرة بالتدريج، حتى تحصلي على الأسلوب الذي يلائم إطلالتك. إضافة إلى أنها تمنحك فرصة لاختبار فن مكياج الوجه بنفسك و اختيار درجة الإشراقة التي تريدين الحصول عليها.

تعطيك هذه الباليت إطلالات مختلفة و مثالية لكل المناسبات سواء النهار أو المساء و كيفما كان مزاجك. و تحتوي هذه الباليت الخاصة بالوجه المحدودة الإصدار بودرة الإضاءة بلونين و بودرة البلاش بلونين و تغطية معدنية ماتية و لون واحد بتغطية مشرقة. كما أنها تحتوي على لون CPOP الأكثر شعبية، إضافة إلى مجموعة مكونة من 4 ألوان جديدة أبدعتها خبيرة التجميل “جاكلين هيل”، و كل هذا لتستمتعي بمكياج معزز الإشراقة باستعمال باليت وجه واحدة.

مزايا إضافية توفرها باليت الوجه:

  • ملائمة لكل درجات ألوان البشرة
  • سهلة دمج المستحضرات فيها والتنسيق بينها لابتكار إطلالات مختلفة وتغطية معزّزة الإضاءة

Duo Splits: Shimmering Skin Perfector, Mineral Blush Duo
التغطية: خفيفة إلى معتدلة ويمكن تعزيزها مع كل طبقة إضافية
التركيبة: بودرة
التغطية النهائية: مشرقة / ماتية

sephora5

جاء هذا المستحضر بمهام مزدوجة، فهو يتكون من بودرة الإضاءة و بودرة البلاش، لذلك فهو إضافة جديدة إلى خط مستحضرات الإضاءة المميزة من Becca و يمنحك إمكانية نحت الخدود بفضل ألوان بودرة البلاش التي تعطي تغطية معدنية علما أنها الأكثر مبيعا لدى العلامة. كما أنها تعطي تغطية نهائية بدرجة إشراقة مختلفة و يتوافق هذا الثنائي المتوفر في عبوة مزدوجة اللون مع ألوان CPOP.