المرآة » جمال و مكياج » تشكيلة الأعياد لسنة 2016 من كات فون دي بيوتي
جمال و مكياج

تشكيلة الأعياد لسنة 2016 من كات فون دي بيوتي

تعتمد علامة كات فو ندي بيوتي على جرأتها في تشكيلة الأعياد لسنة 2016 إضافة إلى تشكيلات حصرية و محدودة الإصدار و التي تتميز بتركيبات عالية الأداء و طويلة الأمد. الأكيد أن الخلط بين مستحضرات مجموعات متنوعة و كبيرة و ابتكار باليتات جديدة و مستحضرات صغيرة ملونة،  سينال إعجاب محبات المكياج و عاشقات علامة كات كذلك. و مثلما تقدم أي هدية رائعة تقدم كات مجموعة من المفاجآت التي تمنح السيدة الاستمتاع و التألق بدرجات متفاوتة من أحمر الشفاه السائل Everlasting Liquid Lipstick مع مجموعات مبتكرة موجودة و متوفرة.

باليت ظلال العيون MetalMatte Eyeshadow Palette من كات فون دي بيوتي
تحتوي هذه الباليت التي صدرت بإصدار محدود على نوعين متوازيين من الألوان: و يتكون الأول من 13 درجة ماتية فيما يتكون الثاني من 9 درجات لماعة فريدة بالتركيبات المسحوقة اللماعة و الماتية التي تصدرها كات. الآن حان الوقت لتبدئي بإطلاق خيالك و إبداعك الفني في الداخل مع درجات النيود العصرية و ألوان السموكي الغامقة و الأخرى الفاقعة و الحيوية و التي يمكن أن تمزجيها مع بعضها كما تريدين، لتحصلي في النهاية على عدد لا محدود من الإطلالات. و توجد في الباليت المميزة مجموعة دروس لخطوات مفصلة لطريقة الاستعمال و شعار منقوش باستعمال أسلوب الكتابة التناظرية و كل هذا من تصميم كات.

kvd4

مجموعة أقلام أحمر الشفاه السائلة Everlasting Mini Liquid Lipstick Set من كات فون دي بيوتي
الآن أصبح يمكنك أن تتزيني بأحمر شفاه ماتي جريء لا يزول مهما حصل. و توفر لك العلامة 8 درجات صغيرة الحجم من تركيبة أحمر الشفاه السائل Everlasting Liquid Lipstick  من كات فو ندي بيوتي، و تشمل درجتين مختلفتين حصريتين Plath و Roxy و بالتالي ستعطي التركيبة الماتية الراقية التصبغ و التي تبقى لأطول فترة بإطلالات بدون عيوب و تتماسك فيما بينها لأبعد حد على الشفتين.

kvd

مجموعة أقلام أحمر الشفاه السائلة Everlasting Obsession Liquid Lipstick Set من كات فون دي بيوتي
عندما تفتحين الحقيبة اليدوية المبتكرة ستكتشفين مجموعة أقلام أحمر الشفاه الرائعة التي تتكون من 15 درجة من الحجم الطبيعي من أحمر الشفاه السائل  Everlasting Liquid Lipstick الأشهر و الأكثر مبيعا عند علامة كات، في حين أن درجتا اللون الجديدتان هما اللتان تحتلان الصدارة بينها “Devils” و “Lovecraft” إضافة إلى 13 لونا رمزيا توفرها كات بعناية تامة.