المرآة » منوعات » الإصبع الذي تضعين فيه الخواتم يكشف شخصيتك
منوعات

الإصبع الذي تضعين فيه الخواتم يكشف شخصيتك

إن الخواتم من أجمل الإكسسوارات التي يمكن أن تزين بها المرأة أصابعها. لكنها في الحقيقة لا تعبر عن ذوقها في المجوهرات فقط بل يمكن من خلالها الكشف عن الكثير من الجوانب في شخصيتها و وضعها العاطفي كذلك و هذه الاستنتاجات تعتمد على ثوابت تاريخية و اجتماعية و معتقدات تتعلق بالخواتم. لذلك يمكنك أن تحددي الصورة التي تعبر عن طريقة ارتدائك للخواتم لتتعرفي على بعض الجوانب في شخصيتك.

1- السبابة
أنت تحبين السيطرة لكن تبقى تصرفاتك متحفظة. إذا وضعت الخاتم في يدك اليسرى فأنت تحبين أن تكوني شخصيا لا مثيل له أبدا. الأكيد انك امرأة تحب فرض الوجود و السيطرة لكنك في المقابل لديك نزعة هسترية. لهذا تضعين الخاتم في الأصبع الذي يرمز للسلطة و القوة.

1-index

2- الوسطى
أنت تحبين الاستعراض و الظهور و في الحقيقة إن هذا الأصبع لا يعني أنك تحبين أن تستعرضي مجوهراتك فقط إنما استعراض نفسك كذلك. و كلما كانت خاتمك ملفتا كلما كان هذا يروقك أكثر لأنه يزيد من فرصة لفت النظر و بالتالي تحصلين على الفرصة لإقناع المحيطين بك بأنك جميلة.

2-middle

3- لا خواتم
إذا كنت من هذا النوع الذي لا يحب الخواتم و تكرهين وضعها فأنت من النساء اللواتي يتمتعن بروح حرة و لا يرغبن في التقييد بأي شيء كيفما كان، تعيشين الحياة حسب مبدأ كل لحظة بلحظتها.

3-no-rings

4- الخنصر
هذه المرأة مبدعة بطبعها و تنلك ناحية فنية ساحرة كما تملك قدرة رائعة على الإقناع. إن ارتداء الخاتم في هذا الأصبع يعني أن صاحبته شخصية مخادعة و لديها ذكاء كبير و سعة الحيلة. و هذه الصفة تجعلك تجدين دائما الحل بين الأشخاص الذين يختلفون في وجهات النظر لأنها تملك مهارات كبيرة في التواصل كذلك.

4-pinky

5- البنصر
هذا المكان للخاتم يدل على الوضع الاجتماعي للمرأة أي إن كانت متزوجة أم لا. و لكن في حالة كنت غير متزوجة و تحبين وضع الخاتم في هذا المكان فهذا دليل على رغبتك الشديدة بالزواج في أسرع وقت. كما أنه دليل على أنك رغم عدم زواجك فأنت بخير.

5-ring-finfer

6- الإبهام
قديما كان يعني الخاتم في هذا الأصبع القوة و المكانة الاجتماعية العالية لكنه اليوم أصبح جزء من الموضة إلى حد كبير. حيث أن المرأة التي تضع الخاتم في هذا الإصبع تمتلك بعض الخصال الذكورية مثل الطباع النارية الحادة و العناد. لكن تعني كذلك أنها لا تشعر بالأمان و غير راضية على بعض نواحي حياتها.

6-thumb