المرآة » جمال و مكياج » نصائح للعناية بجمال العروس من خبيرة المكياج نينا أوبهي
جمال و مكياج

نصائح للعناية بجمال العروس من خبيرة المكياج نينا أوبهي

ليلة الزفاف هي ليلة لا تنسى أبدا. و يجب أن تظهر فيها العروس بأجمل حلة لان هذا اليوم متميز بالنسبة لها، فإذا كانت تريد أن تبدو بإطلالة ساحرة و خاصة، فعليها إتباع أهم النصائح و الحيل التي تقدمها خبيرة المكياج نينا أوبهي المقيمة في دبي و التي تجعلها تبدو عروسا متألقة و راقية في هذا اليوم الخاص.

اختاري إطلالة “سموكي
في غالب الأحيان تختار العرائس الإطلالات الناعمة و الراقية مع رسمة آيلاينر كبيرة المعالم، لكنها تلفت الأنظار كذلك إن استعملت المكياج السموكي الناعم في يوم الزفاف. و هو رائع لأن استعمال قلم جيد لتخطيط العينين يثبت طويلا. كما أن أقلام Rodial Smokey Eye Pencils تمتزج على البشرة بسهولة و لا تلطخها.

زيّني شفتَيك بلون ماتي
الأكيد انك تريدين الحصول على شفتين جميلتين في اهم يوم في حياتك، لكن من المهم وضع احمر الشفاه مرطب و بلون ملفت. حيث يمكن تطبيق احمر شفاه Sephora Rouge Matte بترطيب الفائق و توجد بـ 96 لون، لهذا ستجد كل سيدة بسهولة اللون المناسب الذي يكمل إطلالتها.

1288269

لوازم العروس لتطلّي بأبهى حلّة
قد تشعر كل عروس بالقلق من أن لا يدوم مكياجها طويلا. خاصة و أنه لا يمكن اصطحاب كل أدوات المكياج أينما ذهبت، لذلك يمكن أن تحملي معك الأدوات الأساسية فقط و هي: البودرة للتحكم باللمعان و احمر الشفاه لوضع رتوشة اللون إذا احتاج الأمر و أعواد القطن إذا أردت تنظيف المكياج حول العينين.

بشرة متألّقة لا تشوبها شائبة
لن تحصلي على بشرة رائعة في حالة لم تكن البشرة جاهزة. يجب أولا تنظيف البشرة للحصول على نتائج رائعة، لكن التنظيف يجب أن يكون على النحو الصحيح. يجب أن تحصلي على بشرة نضرة و صحية بفضل نظام Clarisonic لتنظيف البشرة. هذا النظام سيشعرك بأنك تحصلين على بشرة جديدة بعد أول استخدام.

1288271

حيلة سريعة
إذا كنت تحسين أن مكياجك متعب و باهت قومي بإنعاش بشرتك مع رذاذا Shiseido Ibuki Quick Fix Mist بتركيبة الجل الناعمة و المنعشة و ابتعدي عن تشقق المكياج و زواله.

كوني عروساً متألّقة
لا يمكن أن تكتمل إطلالتك إلا إذا أضفت القليل من البريق لعينيك. الخبيرة نينا تفصل استعمال لون Mac REflevts Antique Gold البراق للعينين، لأنه يعطيهما مزيدا من التألق و الجمال إذا تم تطبيق كمية قليلة منه فوق مكياج العين.