المرآة » جمال و مكياج » نصائح مثالية لتطبيق المكياج لصاحبات تقويم الأسنان
جمال و مكياج

نصائح مثالية لتطبيق المكياج لصاحبات تقويم الأسنان

إن فترة إرتداء تقويم الأسنان من أكثر الفترات المزعجة للفتيات. فرغم أنها مرحلة تكون مؤقتة و غير دائمة إلا أنها تحتاج لمعاملة خاصة سواء العناية بالفم او طريقة وضع المكياج، و غالبا ما توجد صعوبة في تقبل الوجه بتقويم الأسنان. لكن عوض ذلك يجب التفكير في أن مشاك الأسنان ستنتهي تماما و انك ستكونين أكثر جمالا حتى تتمكني من تحمل هذه المرحلة.

أما فيما يخص وضع المكياج، فإذا كنت لا تجيدين اختيار ألوان المكياج التي تناسبك أو لا تعلمين الطريقة الصحيحة لوضع المكياج الذي يناسبك مع تقويم الأسنان، و ترين مظهرك منتقدا، فاتبعي هذه النصائح المهمة لوضع المكياج بطريقة صحيح مع تقويم الأسنان.

أولا: يجب أن تختاري ألوان أحمر الشفاه الهادئة و المحايدة مثل درجات البيج و الورد الفاتحة جدا كما يمكن أن تختاري ملمع الشفاه بنفس هذه الدرجات كذلك. لأن هذه الألوان لا تكون جذابة للمحيطين إلى منقطة الفم مما يجعلك تشعرين براحة أكبر.

ثانيا: يجب أن تهتمي أكثر بمكياج العين من أجل لفت الأنظار عن الفم. يجب أن تحددي العينين بطريقة جميلة مثل رسم عيون القطة أو العيون المسحوبة و تطبيق مسحة من الماسكارا لمظهر جذاب و ملفت للعينين.

ثالثا: عندما تختاري أسلام التقويم عند الطبيب اختاري الألوان المحايدة أو الشفافة حتى لا تلفت الانتباه إلى الفم أكثر.

braces_zpshc2ih3b4

رابعا: إذا أردت أن ترتدي ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر أو الفوشيا في المناسبات فيجب أن تكون الألوان بدرجات داكنة و بتكوين غير لامع حتى لا تتلطخ في الأسلاك و حتى لا تبدو غير طبيعية المظهر و مبالغ فيها. احصلي على الألوان الماتية فهي تعطيك إطلالة جذابة أكثر مع تقويم الأسنان.

خامسا: يجب ان تهتمي برسم الحاجبين بشكل جيد لان الحواجب كلما كانت مهذبة و محددة فهي تلفت الغنتباه إليها.

سادسا: حاولي دائما ان تخفي حبوب الوجه و الهالات السوداء بالكونسيلر للوك مثالي مع تقويم الأسنان. و حتى تتخلصي منها بشكل سريع ضعي القليل من معجون الأسنان في الليل قبل النوم و ستلاحظين أنها اختفت في الصباح.

سابعا: هذه النصيحة ليست في إطار المكياج لكنها متعلقة به، لكل فتاة ترتدي تقويم الأسنان يجب أن تكوني واثقة من نفسك اولا لأن ثقتك بنفسك تظهرك أجمل في عيون الآخرين. لهذا احرضي على الإهتمام بجمالك و ملابسك و صففي شعرك بأجمل التسريحات التي تعطيك لمسة من الأنوثة لأنها اهتمامك بجمالك يجعلك تظهرين أجمل مع تقويم الأسنان.