المرآة » جمال و مكياج » العناية بالبشرة و الشعر » أضيفي مكون واحد للشامبو للتخلص من القشرة
العناية بالبشرة و الشعر

أضيفي مكون واحد للشامبو للتخلص من القشرة

في كل سنة تطرح شركات و مستحضرات التجميل الكثير من أنواع الشامبو مستحضرات الشعر التي تدعي أنها تساعد على إزالة القشرة، لكن هذه المستحضرات قد لا تمنحنا النتائج المرغوبة. و رغم إتباع أغلب الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة القشرة كذلك، غير أن نتائجها أحيانا تكون مؤقتة و غير دائمة، فتعود القشرة الظهور فيما بعد. و لكن ما عليك فعله هو إضافة مكون واحد للشامبو الخاص بك للتخلص من مشكلة قشرة الرأس بشكل نهائي.

إن قشرة الرأس هي من أكثر المشاكل التي تواجه الشعر شيوعا بين النساء و الرجال على حد سواء، و يعتبر التخلص منها باستعمال الشامبو فقط طريقة غير فعالة. فإن سئمت من تجربة الوصفات المختلفة للتخلص من القشرة، و مازلت تعانين منها، فيجب أن تجربي مكون واحد بسيط و متوفر بسهولة.

و تنتج قشرة الرأس عن تراكم لخلايا الجلد الميت على فروة الرأس، مما يتطلب تقشيرها بشكل منتظم للتخلص من هذه المشكلة. لذلك يمكن أن تعتمدي على الملح لتقشير فروة الرأس بشكل فعال بدون أن تتسبب لك بأي آثار جانبية ضارة.

1288503

ما تحتاجينه فقط هو:
الشامبو و الملح

طريقة الاستعمال
أولا: يجب إضافة القليل من الملح الخشن إلى الشامبو الخاص بك، ثم القيام بفرك فروة الرأس جيدا.
ثانيا: يجب تطبيق هذه الخطوة على الشعر المبلل مع تدليك فروة الرأس لبضع دقائق.
ثالثا: يجب شطف الشعر جيدا بالماء، ثم إضافة القليل من الشامبو العادي للتخلص من آثار الملح.

ملاحظة: إن بقايا الملح العالقة قد تسبب لك المزيد من التلف و تساقط الشعر، لذلك تأكدي من إزالتها بشكل تام.

و يعمل الملمس الخشن لحبيبات الملح على تقشير فروة الرأس بشكل جيد للتخلص من خلايا الجلد الميت المتراكمة في فروة الرأس. فتختفي القشرة أو الرقائق البيضاء من فروة الرأس لتصبح نظيفة تماما، و هذا الأمر لا ينجزه الشامبو العادة لوحده.

يكفي أن تجربي هذه الوصفة الطبيعية الرائعة لتحصلي على نتائج سحرية لن تصدقيها و بطريقة آمنة. كما أن هذه الطريقة لا تساعد على التخلص من مشكلة قشرة فروة الرأس و إنما تساعد على تقليل تساقط الشعر كذلك.