المرآة » موضة و اناقة » مجموعة جميلة من فساتين الزفاف بصيحة دانتيل الأزهار
موضة و اناقة

مجموعة جميلة من فساتين الزفاف بصيحة دانتيل الأزهار

في إطار المتابعة الدائمة للموضة و الأزياء الخاصة بالعرائس، و كل ما هو جديد في هذا المجال و ما قدمه المصممون خلال أسابيع الموضة لصيف 2017، اخترنا لك مجموع من أحدث الصيحات التي لاقت إعجاب النساء بأناقتها المنفردة على صيحات فستان الزفاف لتمثيل النعومة الاستثنائية التي تريدها كل عروس لتبرز بها في ليلة العمر، إنها صيحة “دانتيل الأزهار”، و قد أظهر دانتيل الأزهار و النباتات عن إبداعات حديثة و جميلة رسمها المصممون على مظهر العروس ليعطوا للفتاة التي تختارها لقب ملكة على عرش الأناقة الناعمة.

تم تصميم فساتين زفاف الدانتيل بطابع يجسد معنى الأناقة المتكاملة، و رغم أنها فساتين كلاسيكية، غير أنها لم تستغني عن طابع المعاصرة و الذي كان جليا في الكثير من التصاميم التي مثلت الرقي و الأناقة في طلة العروس.

natura-c-brides-2sep16-prb

اختارنا لك هنا أجمل و أحدث تصاميم فساتين الزفاف التي زينت بصيحة دانتيل الأزهار و النباتات لتحملك في رحلة في عالم الرقي مع مجموعة فساتين الزفاف الخاصة بموسم ربيع و صيف 2017 للعروس التي تحب التغيير و التميز و تختار المظهر العصري و الكلاسيكي في يوم الزفاف، و الأكيد أن هذه الفساتين المزينة بالدانتيل ستكون اختيارك المثالي، و الذي يناسبك لذلك نقدم لك لمحة سريعة على ما تم عرضه من تشكيلة مختارة من تصاميم المصممين في هذا الموسم.

إذا كنت عروس تحب و تعشق إظهار طابعها الأنثوي في يوم الزفاف، فسيعجبك جمال الأزهار و النباتات التي يشكلها الدانتيل على هذه الفساتين من اعلى الفستان إلى أسفله، كما انه يسهل عليك عناء البحث و الحيرة بسبب وجود التطريزات المختلفة التي قد تحتارين في اختيارها، لأن الدانتيل لوحده هو تطريز كامل لفستان الزفاف.

arab176062-brides-1aug16-prb960x1440-1

و شملت المجموعة فساتين الدانتيل بالأزهار و التي ضمت كذلك الأزهار الثلاثية الأبعاد المجسمة لتبدو العروس و كأنها تتحرك ببستان من الزهور البيضاء في جمال متناهي. و قد اختلفت التصاميم بين فستان العروس الضيق المحدد لتفاصيل الجسم و فستان حورية البحر بالذيل الطويل، و ظهر كذلك فستان التنورة الواسعة مع الصدر المزين بالدانتيل.

و قد اختلف استعمال الدانتيل على فستان الزفاف، فأحيانا يبدو جماله في الدانتيل الشفاف المزين بالأزهار و النباتات، و أحيانا الدانتيل المبطن بالألوان الفاتحة و اللون النيود. و قد كان لتشكيلات الدانتيل و توزيعها على أطراف ثوب الزفاف و الأكمام و الصدر دورا جماليا كبيرا عوض التطريزات و الشك ليعطي أناقة جميلة على مظهر العروس.

613631016