المرآة » منوعات » كيف اصبح “كريستيان لوبوتان” صديق النجمات العالميات ..!
منوعات

كيف اصبح “كريستيان لوبوتان” صديق النجمات العالميات ..!

“كريستيان لوبوتان” من تصاميم الأحذية والحقائب ؛ إلى ابتكار احمار الشفاه ؛ مروراً بطلاء الأظافر ؛ وآخيراً للعطور الثلاثية .. إليكِ ..!

هو صانع الجمال ومتذوق الأبتكار .. آسطورة الأناقة والموضة حيثُ تعشق تصاميمهُ كثيراً من النجمات العربيات والعالميات .. ففي الفن والذوق والرقي الذي يعتمده في كل ابتكاراتهِ وجميع تصاميمه اصبح اليوم كريستيان أيقونة فرنسا التي تصنع الأناقة والرقي من حول العالم ؛ وللحديث اكثر عن هذا المبدع .. قدمنا لكِ في هذه المقالة جميع خطوات وأرقى تصميمات التي ابتكرها لوبوتان .. كل هذا واكثر ستجديتنهُ مع المرأة آونلاين .. وإليكِ ..

وُلد مصمّم الأحذية الشهير كريستيان لوبوتان في 7 يناير سنة 1963 وهو مصمّم أزياء فرنسيّ، اشتهرت تصاميمه بنعلها الأحمر .. فلم يكن كريستيان لوبوتان يحبّ الدراسة، الأمر الذي تسبّب في طرده من المدرسة لتشكّل هذه الخطوة نقطة البداية في رحلة كريستيان لوبوتان المهنيّة إذ صبّ اهتمامه على تصميم الأحذية منذ مراهقته وتحديداً عندما كان في 16 من عمره فقط حيث بدأ العمل مع مصمّم الأحذية الشهير Charles Jourdan..

1
خلال عام 1990، كانت سنة البداية الفعليّة لكريستيان لوبوتان حيث أطلق أوّل مجموعة أحذية خاصّة به، لتشكّل سنة 1993، سنة التميّز في مسيرته المهنيّة حيث أطلق خلال هذه السنة النعل الأحمر، هذه الميزة التي رافقت أحذيته منذ ذلك الحين وأصبحت علامته الفارقة..

2

ومع مرور السنوات والنجاح الباهر الذي كان حليفهُ .. وسّع كريستيان لوبوتان نشاطه المهنيّ وأطلق سنة 2003 أوّل مجموعة حقائب، لييطلق سنة 2011 أوّل مجموعة أحذية رجاليّة وتصبح علامته التجارية اليوم تشمل الأحذية النسائية والرجالية والحقائب التي شكلت علامة فارقة في إبداعهِ الكلاسيكي والمودرن ..

3

4
رافقت الشهرة العالمية والماركة المسجلة لهذا المصمم المبدع نجاحاً فائق النظير ؛ مما جعلهُ يقتحم ماركات الماكياج .. فقد أعلنت علامة كريستيان لوبوتان عن الإطلاق الجديد والأول من نوعه لمجموعة أحمر شفاه بخمسة وعشرين لوناً يترأسهن اللون الأحمر بثلاث درجات، وهو اللون الذي تعرف به علامة كريستيان لوبوتان الفاخرة. صممت هذه المجموعة من أحمر الشفاه بطريقة مستوحاة من المجوهرات الفاخرة التي تزىن رقبة المرأة، فالعلبة هي تحفة فنيّة فريدة من نوعها، وتحتوي على ألوان أحمر الشفاه الفاخرة، ولكلٍّ ميزاته الخاصة التي تجعل منه أحمر شفاه ذا لون طريّ وناعم الملمس. غير ذلك فهنالك أيضاً محدد الشفاه الذي يساعد في تحديد الشفاه ومزج اللألوان ليعطي الإطلالة المثالية والمطلوبة التي تحلمين بها..

5
طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان .. وهي محطة هامة في حياتهِ فبعد عشرين عاماً من تصميم الأحذية الفاخرة التي تعرف بها علامة كريستيان لوبوتان، يعود الفضل إلى طلاء الأظافر الأحمر الذي كان أساساً ونتيجة صدفة عندما قرر كريستيان أن يجرب ضربة فرشاة على كعب الحذاء. وبعد فترة طويلة قرر مصمم الأزياء أن يعطي الجمال حقه، وكانت هذه بداية مشوار كريستيان لوبوتان في عالم التجميل، وذلك مع مجموعة طلاء الأظافر الجديدة التي تعبّر عن الجمال والفخامة من مظهرها الخارجي وإلى محتواها الداخلي من ألوان مميّزة تزيد الأظافر جمالاً وتألقاً..

6

وآخر محطات “كريستيان” كانت هذه المرة 3 تقديمهُ لعطور جديدة لا تقاوم لامرأة لوبوتان التي تبحث دومًا عن التفرد. العطور الثلاثة هي Bikini Questa Sera، Tornade Blonde وTrouble in Heaven، تلبي تلك العطور رغبات المرأة المختلفة، أو ربما تكشف بعض الأشياء التي لا تعرفها عن شخصيتها لتخبر بقصة أو تفصح بالكثير من الأسرار .. فجميع هذه العطور مستوحاة من الطقس الدافئ وأشعة الشمس المتساقطة على البشرة مروراً بأزهار الراوند التي تحكي هيام الحب والمغامرة انتهاءاً بالعطر المصمم لدقات القلب والجمال ..

7
نتمنى أن تكوني قد استفدتي من تصاميم هذا الأسطورة الفرنسي .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ على المرأة آونلاين ..