المرآة » منوعات » كيف تجعلين زوجكِ يُحبكِ ويبقى قُربكِ بـ ” ستة خطوات” من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!
منوعات

كيف تجعلين زوجكِ يُحبكِ ويبقى قُربكِ بـ ” ستة خطوات” من المرأة آونلاين .. إليكِ ..!

تعاني بعض السيدات من غياب أزواجهن لهن ؛ وإهمالهم لشؤون المنزل .. وترجع هذه الأسباب إلى عدة أمور ابرزها شعور الزوج بأن المنزل غدا جحيم .. لكن مع المرأة آونلاين ومن خلال هذه النصائح سوف نساعدكِ على تحول منزلكِ لنعيم .. وإليكِ ..

1) يجب أن تكوني أنثى بمعنى الكلمة .. فبينما تحتاجين للقوة والثقة بالنفس من أجل كسب احترام الرجل ، يحتاج كذلك أن يرى الجانب الأنثوي لديكِ واضحًا وقويًا .. فالرجل بطبعهِ يريد منكِ أن تحيطيه دائمًا بأنوثتكِ المفعمة بالجمال ، لأنه مخلوق يقدّر الجمال حقًا ويتوقع أن تكون زوجتهُ على قدر من الجمال الذي يجعلهٌ يعشق قربها ولا يتمنى تركها ..!

2) ابقي منزلكِ نظيفاً دائماً .. كل إنسان يشعر بالطمأنينة عندما يلاحظة النظافة ؛ لذلك يريد الرجل دائماً من المرأة التي يرتبط بها أن تكون مدبّرة منزل ناجحة .. وبهذه الخطوة تستطيعين إبقاء الرجل مفتونًا بكِ إن حافظتي له دائمًا على الترتيب والنظام والاستقرار داخل المنزل .. وتذكري أن الفوضى هي المنفرَّ الرئيسي لهروب الزوج من منزلهِ ..!

3) الصدق والحنان هي صفات لايقاومها الرجل في المرأة .. فإن لم تستطيعي الصدقِ مع نفسك عزيزتي ، فلن تقومي بكسب قلب الرجل مهما بلغتي من الجمال والكمال ؛ لذا إنّ أردتي أن يفتن بكِ زوجكِ كوني دائماً صادقة وواضحة معه وهو بدوره سيقدّر صدقكِ وسيعاملكِ بالمثل ؛ وتذكري أن أسلوب المراوغة هو اكثر الأساليب التي تنفر الرجل من المرأة ..

4) اجعليهِ يشعر دائماً بأنكِ مسرورة كونهٌ هو ربَّ البيت الحقيقي .. لأننا في مجتمع شرقي فالرجال يميلون لأن يستلموا زمام الأمور ؛ ويشعرون بالارتياح اكثر لو إن المرأة بادلتهم يريد بالاحترام واستمرت بدعمه ومساندتهم ، لذلك تحلي عزيزتي بالصبر والثقة بالنفس مع الحرص ألاَّ تفقدي شخصيتكِ بإتباعكِ لربَّ البيتِ ..!

5) دللي زوجكِ واحبيهِ من قلبكِ .. يقال أن الحب لا يأتي إلاَّ بالحب .. فالرجل بطبعهِ يعشق تلك المرأة التي تلبي رغباته وتعطيه مراده لذا بالكاد سيقدسكِ ويبادلكِ المشاعر ذاتها ؛ ومهما مررتي بمواقف وكلمات منهٌ تذكري انتي بحاجة لأن ترتدي قبعة الصبر وتهدئي قليلًا..كي تنجو سفينة حبكِ إلى برَّ الأمان .. فكل البيوت قد مرت بشجارات وخلافات ولولا صبر وخبرة جداتنا لما تحملت الآهات أمهاتنا ..!

6) اشبعي غرائزهُ كاملةً .. فمهما كانت احتياجات الرجل من مأكل وملبس وحنان حاولي تلبية هذه الرغبات لأنها ستقرب المسافة بينكما وستجعله يهواكِ ولا يقوى على فراقكِ ..

نتمنى أن تكوني قد استفدتي من هذه النصائح .. على أمل أن تشاركينا تجربتكِ على المرأة آونلاين ..!