المرآة » جمال و مكياج » مكان رشك للعطر يكشف أسرار شخصيتك
جمال و مكياج

مكان رشك للعطر يكشف أسرار شخصيتك

إن العطر هو أحد أبرز رموز الأنوثة عند المرأة و هو يكون جزء مهم من الروتين الأنثوي. لكن المكان الذي تضعينه فيه سواء العنق أو الشعر أو مناطق النبض أو المعصم كلها أماكن تكشف عن جزء من شخصيتك و توضح أبرز صفاتك الشخصية.

1- على عنقك
في حالة كنت تفضلين وضع العطر على العنق فهذا يعني أنك شخصية تتميز بجاذبيتها من ناحية صفاتك و طباعك و شكلك. كما تؤكد انك من الأشخاص اللذين يضحون من اجل الأشخاص المحيطين بهم و خاصة الزوج و أفراد الأسرة. رغم أن الآخرين لا يبادلونك بنفس التضحيات. كما أن هذه الطريقة تعني أنك تستطيعين أن تتفهمي عقليات و مواقف و تستطيعين أن تفرضي حضورك على كل الأشخاص الذين تصادفينهم.

1perfume

2 – خلف أذنيك
إذا كنت من السيدات اللواتي يفضلن وضع العطر خلف الأذن، فهذا يعني أن شخصيتك تتميز بالاستقلال و أنك لا تنساقين للأوامر و الآراء. كما يعني هذا الأمر أنك ذكية و تجدين بسرعة الإجابات لكل الأسئلة التي تصادفك كما أنك قادرة على الخروج من المواقف المحرجة بطرقك. و في المقابل لا يستطيع احد أن يتغلب عليك عندما تخوضين معه أي جدل. لكن لابد أن تتخلصي من صفة التسلط في تعاملك مع الناس.

1perfume1

3 -على شعرك
إذا كننت ممن يفضلن أن يرششن العطر على الشعر، فهذا يعني أنك لا تحبين أن تكملي إنجاز أمورك على أكمل وجه. و هو ما يجعلك لا تحسين بالرضى في أغلب الوقت. لذلك يجب أن تكوني واقعية و أن تري الأمور بطريقة متعقلة. لا يوجد شيء كامل في هذه الحياة و خاصة فيما يتعلق بالعلاقة الزوجية.

1perfume2

4 -على معصمك
تحب الكثير من السيدات وضع العطر المفضل لديهن على معاصمهن. فإذا كنت كذلك فهذا يعني أنك مرحة بطبعك و اجتماعية و أنت لا تحبين العيش في الروتين و تحبين أن تكون أجوائك دائما مختلفة و متغيرة. كما أن هذا الاختيار يعني أنك شخصية واضحة و صريحة في كلامك و في ما تشعرين به من دون مواربة. و هذا الأمر يزعج بعض الأشخاص الذين يعيشون معك. يجب أن تستعملي صراحتك في المواقف التي تحتاج لهذا الأمر و لا تنسي أن العلاقات تحتاج لبعض المرونة.

1perfume3