المرآة » موضة و اناقة » أشهر النقوش و الطبعات التي ظهرت في أزياء 2017
موضة و اناقة

أشهر النقوش و الطبعات التي ظهرت في أزياء 2017

الأكيد أنه في كل موسم تظهر أزياء مختلفة و طبعات متنوعة و لكن ما هي طبعات و نقوش هذه السنة؟ ظهرت في عروض موسم صيف و ربيع 2017 مجموعة من صيحات الموضة التي جاءت أغلبها بالنقوش و الرسومات المطبوعة، و قد تربعت على عرش أناقة الأزياء و جمالها. و نذكر لك منها أشهر الأنماط.

خطوط قوس قزح: ظهرت خطوط الأقواس الملونة في كل الاتجاهات في أزياء صيف و ربيع 2017 في الاتجاهات للنقوش أو الطباعة، و قد ظهرت بشكل جريء بتدرج الألوان أو بالألوان المتنوعة.

قماش البيجامة المطبوع: هذه الصيحة ظهرت لمظهر مليء بالاسترخاء و الشباب و قد كانت نقشة البيجامات المتعارف عليها هي الطاغية من الخطوط المستطيلة المقلمة لتتفجر بشكل حرفي على منصات الأزياء الممثلة للمسة العصرية، و قد تمت تغطية الملابس بمجموعة من الخطوط الأفقية من الجهة السفلية باتجاه الأعلى في شكل عصري و جريء.

3-11

الأزهار الفنية: عادت في تصاميم الأزياء في هذا الموسم بطابع الأعمال الفنية و قد زينت القماش برسومات الأزهار لتكون رومانسية مثل المرأة و تطغى عليها اللمسة العصرية الخلابة و ألوان الأزهار المشرقة.

طبعة الكاروهات: رجعت إلى الواجهة هذه الصيحة باللون الواحد و الألوان المختلفة، فهي كلاسيكية غالبا و قد قدمها المصممين المعروفين بجرأتهم و حداثتهم، و قد كانت معروضة على كل الأزياء من الفساتين و الأحذية و حتى الحقائب.

رسومات البوب الفنية: جسدت هذه الصيحة ثقافة البوب و ألوانها و رسوماتها التجريدية في أزياء ربيع و صيف 2017 كما أنها شكلت نمط عصري خلاب و اعتمدت على رسومات الحيوانات و الفاكهة و الإعلام في مجموعة ظلال و ألوان متنوعة لأناقة عصرية.

الشعارات و الرسائل: الآن أصبح من الممكن أن ترفع كل سيدة الشعار الذي تريد أن تعرضه على الجميع دون أن تتحدث من خلال إتباع هذه الصيحة التي ظهرت في الملابس المزينة بالرسائل و العبارات التي بدت في أغلب مدرجات الأزياء لهذا الموسم.

3-7

القماش المنقط: هذه الصيحة ليست جديدة و لكنها عادت من جديد بقوة أكثر من قبل و لم تبقى النقاط بيضاء فقط كما هو متعارف بل أصبحت الأقمشة محملة بالنقاط الملونة بشكل كامل.

مطبوعات نقشة الحيوانات: تربعت على عرش النقشات هذه الموضة في أسابيع الموضة، لأنها أنيقة و فخمة و ممتعة في نفس الوقت خاصة منها طبعات النمور و الفهود و الثعابين و غيرها، و قد طغت عليها الأناقة اللافتة بطابعها الراقي الذي مثلته طبعات الحيوان.

كلمات دليلية