المرآة » منوعات » 6 علامات تميز جمال “المرأة القوس” .. من المرأة آونلاين ؛ إليكِ ..!
منوعات

6 علامات تميز جمال “المرأة القوس” .. من المرأة آونلاين ؛ إليكِ ..!

المرأة القوس .. هي إنسانة مُثيرة لأبعد الحدود، فهي تمتلك روحاً خفيفة تضفي الابتسامة والفرح على وجوه الجميع، وتمحو من القلوب كل السأم والملل ، كما أنها من الشّخصيات التي تَتسم بالفضول وحبِ الاكتشاف ، وتمتلك جانباً فَلسفياً من حيث التفكير؛ فهي دائمة البحث عن الحقيقة في كلِ أمرٍ يُصادفها في حياتها، وشخصيتها لا تَخضع للاستسلام، وتتصف هذه المرأة بالسحر وحب التغيير والتحرر، وأثناء دخولها إلى أي مكان تَبقى محط الأنظار.. أما علامات الجمال التي تتحلى بها هذه الانثى فهي كثيرة .. أهمها ..

1) تتميز بعينين تفيض سحراً وتفاؤلاً ؛ ولعل أكثر ما يميز تلك المرأة هي النظرة التي تحمل علامات كثيرة ؛ فالمرأة من برج القوس انسانة متـفائلة جداً، الا أن تفاؤلها هذا يقترن بشكل دائم بالمنطق السليم، ويبتعد عن الكذب الذي تكرهه وترفضه لأي سبب من الأسباب، وبما أنها صادقة فهي لا تتردد من الاعتراف أمام عائلتها وأهلها بأنها تفضل القرابة الروحية على القرابة الدموية التي لا تقتنع بها كثيراً

2) لها شفتين رائعتين لتميزها بأبتسامة تخطف القلوب ؛ كما أن المرأة القوس تتميز برشاقة رغم الشهية المفتوحة في الأكل ، فهي تحب الحصول على الطعام والشراب المميزين، وتعشق الذهاب الى المطاعم الفخمة كلما كان بامكانها ذلك كما أنها من هواة السفر في المقام الأول، وتهوى الأضواء والشهرة وتبذير الأموال فهي تعتقد أن المال وسيلة لا غاية، وبرغم كرهها للأعمال المنزلية الا أنها تفضلها عن العمل في الخارج، وتستطيع القيام بدور ربة المنزل والمضيفة على أحسن وجه ..

3) ما يميز المرأة القوس هو شعرها الذي تبدي عناية كبيرة به رغم عدم حرصها بالتقيد بلون واحد لكنها تحرص على اعتماد تسريحة توحي لها بالتحرر ؛ لاسيما أنها انثى متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها.. فهي مستقلة ومتفتحة العقل جداً ؛ فقط تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل .. لا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط..

4) في أغلب مشاهير القوس هناك علامة مشتركة وهي الخدود الممتلئة والخلد المشترك ؛ فهذه صفات يلاحظ عليها في جمالهم المعشوق .. لذا فالمرأة من برج القوس يعرف عنها بأنها صديقة رائعة، قد تفعل أي شيء من أجل مساعدة الأشخاص المقربين إليها. يستطيع أصدقائها الاعتماد عليها في الأوقات التى يحتاجونها فيها. هي أيضا مغامرة وتحفز المحيطين بها دوما على تجربة الأشياء الجديدة والمثيرة في الحياة..

5) أما الرابط المشترك والذي يجمع في جمال المرأة القوس فهو الصوت الأنثوي الذي يسحر الجميع ؛ لذلك يلاحظ بأن هذه المرأة تسعى في العلاقات العاطفية إلى البحث عن الرّجل الذي من المُمكن أنْ يَكون صديقها قبل أنْ يَكون شريك حياتها؛ حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي، وتتّصف هذه المرأة بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثِقَة الأشخاص الآخرين. تتمتّع امرأة القوس بأنوثة طاغية وصوت مليء بالمشاعر الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعينِ الرّجال..

6) تتميّز المرأة القوس بحبها للاكتشاف لذا تكون في بحثٍ دائمٍ عن كلّ ما يَختصّ بعالم الموضة والأزياء؛ فهي تُحبّ أنْ ترتدي ما يُناسبها ويُشعرها بالرّاحة، كما أنّها تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، وتُحب الألوان والملابس الرّياضية، ومن النادر جداً أنْ ترتدي امرأة القوس المُجوهرات، كما أنّها تعتمد وضع الكياج الخفيف، وتُحب أنْ تَحتفظ بِقطع الإكسسوارات التي تُذكّرها بأشياء مهمّة مرّت في حياتها..