المرآة » جمال و مكياج » تعرفي على مكياج موسم الاعياد “Urban Decay”
جمال و مكياج

تعرفي على مكياج موسم الاعياد “Urban Decay”

إذا جربت Naked باليت الأكيد انك لن تتوقفي عن استعمالها أو تغيريها. في هذا الموسم تقدم علامة Urban Decay باليت ظلال العيون غير اللامعة التي تنتظرها الكثير من السيدات. Naked Ultimate Basics هي علبة أنيقة تتكون من 12 لونا طبيعيا جديدا، ستحتاجينه بدون شك. و يقدم هذا الباليت تشكيلة واسعة من الدرجات الغير اللامعة إضافة إلى درجة واحدة نصف لامعة و هي مثالية لإضافة الجاذبية.

هذه الباليت يمكنها أن تحقق لك كل الإطلالات التي تحلمين بها. و قد جمعت هذه الألوان في باليت واحد لأنها أكثر الدرجات الغير اللامعة التي لا تكف عاشقات UD عن طلبها. و قد صنعت هذه الألوان الجديدة بشكل حصري لهذا الباليت، و هي مختلفة كل أي لون آخر في كل من باليت Naked basics و Naked Basics 2 . تحتوي هذه الباليت على باقة من الألوان الطبيعية غير اللامعة بدءا من تلك الباردة و حتى الدرجات الدافئة منها و كلها عبارة عن لمسة مميزة تجعلها مناسبة لتكون جزءا من هذه المجموعة. يكفي أن تفكري في تنفيذ إطلالات غير لامعة و محددة، اجمعي بين هذه الألوان الطبيعية و الألوان الجريئة التي تعتبر المفضلة لهذه العلامة.

ud-1

أكثر ما يميزها
Naked Ultimate Basics تتكون من ألوان طبيعية مما يجعلها مناسبة لكل ألوان البشرة منها الفاتحة و السمراء و حتى الداكنة. العلامة تعمل دائما على تجربة الألوان و تحسينها حتى تصبح مثالية بما للكلمة من معنى. هذه الظلال لا تستغني عنها السيدة و لن تمل أبدا من استعمال Extra Bitter و Lethal. فإذا جربت الدرجات الغير اللامعة فالأكيد انك ستشعرين بالإبهار بسبب اختلافها عن غيرها من العلامات.

في علامات أخرى ستجدين أن الظلال الغير لامعة ملطخا أو غير متجانس عند التطبيق أو صعب التوزيع، لكن في باليت Naked Ultimate Basics ستجدين أن ملمسها غني و كريمي مما يمنحك سهولة في عملية التطبيق المثالية و توزيع منقطع النظير لتحصلي على إطلالات غير لامعة كلها جمال.

ud-2

العلبة الأنيقة
علبة الباليت على شكل مربع، بعد توظيف العلامة لطاقاتها الإبداعية لابتكار هذه العلبة الأنيقة و الرفيعة و الملونة بالذهب الناعم و المتميزة بالخطوط اللامعة و الغير لامعة، كما لو كانت مقتبسة من شعار العلامة. و تتوفر العلبة كذلك على فرشاة مزدوجة الأطراف و مرآة كبيرة.

ud-3

… وبعد
طرحت هذه الباليت في محلات سيفورا في الإمارات في نهاية شهر أكتوبر و ستطرح في السعودية و الخليج في شهر نوفمبر.