المرآة » جمال و مكياج » مكياج عيون السموكي المفضل لديك يكشف أسرارك
جمال و مكياج

مكياج عيون السموكي المفضل لديك يكشف أسرارك

إن العيون الدخانية أو السموكي هي من أكثر صيحات الجمال جاذبية. فهي تمثل الجمال الواثق و السحر الأخاذ ، و لكن الطريقة التي تفضلين بها تطبيق ظلال العيون يمكن أن تعطي مجموعة من الدلالات التي تكشف أسرارك الشخصية و صفاتك.

العين رقم 1
أنت تحبين العيش باستقلال و تركز اهتماماتك على حياتك الخاصة. لدي كصفة العناد و القدرة على التخلي عن أي شي من اجل الوصول لأهدافك و ما تطمحين له في المستقبل، كما أنك لك القدرة على التخطيط الجيد و تستطيعين تحديد خطواتك بشكل دقيق. كما أنك تحبين الحياة و تدافعين عن نفسك بقوة.

smoky-eyes-1

العين رقم 2
أنت تتسمين بالهدوء و تحبين التفكير في الأمور بروية. لذلك فأنت لا توافقين على الأمور حتى تفكرين فيها مليا، و تعتمدين المنطق عند الحديث لهذا فأنت لا تتسرعين في إطلاق الأحكام على الآخرين و على الأحداث و تراعين مشاعر المحيطين بك كما أنك تفضلين اختيار كل ما فيه فائدة.

smoky-eyes-2

العين رقم 3
هناك الكثير من الأمور التي تجعلك في مزاج عكر و تشعرك بالقلق. لكن في غالب الأحيان تستطيعين أن تحلي أغلب المشكلات التي تجدينها. هذا طبيعي، فأنت تتميزين بمخيلة واسعة و تفكرين في الأمور بعمق. و من جهة أخرى لا تحبين إظهار مشاعرك رغم أنك تملكين الكثير من المواهب و القدرات الفنية.

smoky-eyes-3

العين رقم 4

أنت تملكين ثقة كبيرة بنفسك و كأنك ملكة تجلس على عرشها عندما تنظرين إلى المرآة. تحبين أن تكون حياتك هانئة و هادئة في المقابل المواقف السيئة لا تترك أي أثر في نفسيتك. أنت فضولية و تحبين معرفة كل شيء و العثور على الحل و لا تستغرقين وقتا طويلا في إيجاده.

smoky-eyes-4

العين رقم 5
أنت تتميزين بالانفتاح و تحبين أن تعيشي في وسط مزدحم. تحبين أن تلفتي الأنظار إليك لهذا تتحدثين أمام الجميع. و في نفس الصدد فأنت تحبين الحديث في أمور كثيرة و قضايا شائكة لأنك لا تتقبلين الخطأ و تفضلين الدفاع عن الصواب حتى و عن كان مزعجا للآخرين.

smoky-eyes-5

العين رقم 6
أنت إنسانة محترمة و تجدين الاحترام من الجميع. و هذا لأنك تملكين جاذبية لا حدود لها، خاصة و انك واثقة بنفسك. هذا ما يجعلك تخوضين المخاطر حتى و إن عاد ذلك بالخطر على حياتك.

smoky-eyes6