المرآة » جمال و مكياج » طريقة الحصول على وجه نحيف و مشدود
جمال و مكياج

طريقة الحصول على وجه نحيف و مشدود

يعد الوجه النحيف عند السيدات من أبرز علامات الجمال في هذا العصر، لكن هناك بعض السيدات اللواتي يملكن وجوه سمينه تتراكم فيها الدهون. ليس من الصعب حل هذه المشكلة فيكفي إتباع مجموعة من النصائح الهامة و الضرورة للمساعدة على تنحيف الوجه و شده و التخلص من الدهون و الإنتفاخات الزائدة.

تمارين بسيطة لشد و تنحيف الوجه:
حتى تحصلي على وجه نحيف يجب أن تمارسي مجموعة التمارين الرياضية لمرتين في الأسبوع لتحرقي السعرات الحرارية في منطقة الوجه. كما يجب الانتباه إلى النظام الغذائي و مراقبته، و تناول الوجبات المتوازنة الخالية من الدهون الخضار و الفواكه. مع ضرورة الامتناع عن تناول الوجبات الخفيفة. و يمكن أن تمارسي بعض تمارين الوجه الجمباز لتقوي عضلات الوجه و تشدي الجلد.

1288198

لتنحيف وجنتيك:
يجب أن تغلقي فمك و تحاولي لمس أطراف أنفك بشفتيك لمدة 15 ثانية، ثم كرري هذه العملية لعدة مرات في اليوم. و يمكن أيضا أن تقومي بتمرين ثاني و هو ان تغلقي فمك و تمصي خديك لمدة عشر ثواني، و يجب تكرار هذه العملية لخمس مرات على الأقل. و بهذين التمرينين ستلاحظين مع الوقت أن وجهك أصبح أنحف.

للتخلص من الذقن المزدوجة:
يجب أن تقفي بشكل مستقيم ثم ترجعي رأسك للوراء قليلا و تغلقين فمك، حينها حركي الفك السفلي إلى الأمام لمدة 10 ثواني و يكرر التمرين لخمس مرات في اليوم. كما يمكن أن تمضغي العلكة لحوالي 10 إلى 15 دقيقة كل يوم. فهذه الحركة تعزز عضلات الرقبة و تخلصك من الذقن المزدوجة.

1288201

مستحضرات مقترحة:
يمكنك أن تجربي: Smile ‘N Repair Firmness Expert من علامة Givenchy : يتميز بتركيبة تمنع ظهور التجاعيد و ترطب البشرة: سعره 67 يورو.
يمكنك أن تجربي: Rénergie French Lift : من علامة Lancome: يمنحك هذا المستحضر العناية المركزة و يعالج أعراض تقدم السن و مرونة الجلد: سعره 158 $  دولار.
يمكنك أن تجربي: Lift Affine Sérum Visage contour من علامة Clarins: يساعد هذا الكريم على تنحيف الوجه بشكل كبير: سعره 68.50 يورو.

نصائح لتسهيل تغلغل مستحضرات تنحيف وشد البشرة:
للخدين: يجب وضع القليل من المستحضر على أطراف الأصابع و تطبيقه على عظام الخد و تكرر العملية عشر مرات، إلى نهاية العلاج.
للذقن: يجب وضع جرعة قليلة من المستحضر في اليد و تدفئته بين اليدين ثم إمالة الرأس للخلف و تطبيق الكريم بداية من الذقن إلى أعلى الصدر، تكرر العملية عشر مرات.