المرآة » موضة و اناقة » أجمل قصة للشعر وأحدث ألوان الصبغات لعام 2017 .. من المراة آونلاين ؛ إليكِ ..!
موضة و اناقة

أجمل قصة للشعر وأحدث ألوان الصبغات لعام 2017 .. من المراة آونلاين ؛ إليكِ ..!

هاهو العام 2016 يتهاوى للرحيل في حين يستَّعد الجميع لإنطلاق عام 2017 بالفرح والألوان ؛ وهو العام الذي سيحمل قصات عصرية للمرأة بألوان شعر مميزة تناسب أنوثتها الساحرة .. وبحسب اخر استطلاعات لمواقع الموضة العالمية يرجحَّ بأنّ موضة الشعر ستكون حافلة للعام الجديد .. وكذلك الألوان ستكون مستوحاة من القوس قزح ؛ لذلك اليوم ومن خلال هذه المقالة ستقدم لكِ المرأة آونلاين .. أبرز تطورات الموضة للشعر والتي ستكون حاضرة وبقوة في العام الجديد .. وإليكِ ..!

1) اللون الأحمر سيكون سيد الألوان لشتاء 2017 ؛ خاصةً أنهٌ اللون الناري الذي تميزت بالظهور بهِ بعض النجمات العالميات ؛ لذلك ننصحكِ سيدتي بضرورة اعتماد تدرجات اللون الأحمر لهذا الموسم التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة مثل اللون الأحمر الداكن ، أو البرتقالي المحمر ، لتتمتعي بإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية ..

2) أما لربيع 2017 فسينطلق اللون البلاتيني مع الزهري بقوة وهو اللون الذي تتألق بهِ بعض الفتيات الجريئات ، لذلك فإذا كنتِ امرأة عصرية وجريئة ، اعتمدي هذا اللون من الصبغة الذي يتميز بإطلالة ملفتة للنظر وجريئة للغاية ، هذا اللون كان في صيف 2016 وسيستمر للربيع الجديــد في 2017 ..

3) لربما هو اللون الذي سيكون خارج ألوان قوس قزح لكن سيظهر وبقوة لدى كثير من المشاهير ؛ وهو لون الشوكولاه ، فبعد غياب موضة اللون الأسود لهذا العام ، يظهر بقوة في صيف 2016 لون الشوكولا الداكن الذي يضفي على المرأة مظهرا طبيعيا كلاسيكيا أنيق وجذاب ، وسيستمر ظهور هذا اللون لشتاء 2017 إذ يفضلنه الكثيرات من السيدات وخاصة المرأة الكلاسيكية والتي تميل إلى الألوان الطبيعية الجذابة ..

4) وفي العودة لألوان قوس قزح .. سيظهر للعام الجديد 2017 موضة لون الشعر الرمادي والزيتي ، وهذا اللون كان من أحدث صيحات الموضة لشعر 2015 ، وكذلك استمر ظهوره على بعض النجمات في 2016 لذلك حتماً سيظهر بقوة في 2017 .. فقط امزجي اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض مع تموجات زيتية ليظهر لك إطلالة عصرية وجريئة مواكبة للموضة ..

7) وآخيراً سنلاحظ حتماً ظهور اللون الرمادي مع الأزرق ، وهو أيضاً من أحدث صيحات هذه الموضة لهذا العام والذي لاحظنهُ على كثير من الفاشينستات كما تعتمده الكثير من نجمات المشاهير ، فهذا المزيج من اللون الرمادي والتموجات السماوية سيمنحكِ إطلالة فريدة من نوعها ، فإذا كنتي تحبين الإطلالة الجريئة والمتميزة ، طبقي هذا اللون على شعركِ ..

أما فيما يخص التسريحات .. فسيكون شائع لصيف 2017 الشعر القصير وذلك بسبب حرارة الصيف العالية والتعرض لأشعة الشمس ، فقد يتسبب الشعر الطويل في زيادة التعرق .. لذلك، فيكون الشعر القصير أكثر ملائمة لفصل الصيف مع تسريحة بسيطة لا تنسدل على الظهر أو الرقبة خلال الطقس الحار ..

كلمات دليلية